شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خاص:بلاغ ضد ” خيرت الشاطر” لتدخله في لجان التهرب الضريبي

خاص:بلاغ ضد ” خيرت الشاطر” لتدخله في لجان التهرب الضريبي
قدم محمد الريس، أمين اتحاد محامي مصر، بلاغ للنائب العام يحمل رقم 4321 لسنة 2013 عرائض النائب العام، يطالب فيه...

قدم محمد الريس، أمين اتحاد محامي مصر، بلاغ للنائب العام يحمل رقم 4321 لسنة 2013 عرائض النائب العام، يطالب فيه بالتحقيق في صحة تدخل خيرت الشاطر في لجان فحص التهرب الضريبي، وانه أحد  اعضاء لجنة لتقصى الحقائق التى شكلتها وزارة المالية من مجموعة من رجال الأعمال من أجل فحص الملف الضريبى لآل ساويرس.

 

وأشار الريس، انه تم اتهام في نفس البلاغ، الاعلامية رانيا بدوي المذيعة في قناة التحرير، و سلميان عامر مالك القناة  بسبب قيامهم باتهام الشاطر بتورطه في هذه القضية،و محاكماتهم اذا لم يثبت ذلك بتهمة تهديد الامن العام بنشر الأكاذيب والأخبار المضللة، كما تم اتهام وزير المالية الدكتور مرسي حجازي بالتورط مع الشاطر في نفس القضية.

 

وقال الريس في تصريح خاص لشبكة "رصد" الاخبارية، لقد قدمنا هذا البلاغ منذ أسبوع بعدما أشيع في وسائل الإعلام  تورط الشاطر في هذه القضية، ويتولى بنفسه ملف المصالحة مع آل ساويرس فى القضية المعروفة إعلامياً باسم "صفقة لافارج".

 

وأكد الريس أن الهدف من هذا البلاغ هو ايضاح الامور للرأي العام سواء كان الشاطر بريئا أو بالفعل متورط في هذه القضية،مشيرا الى انه تم إحالة ذلك البلاغ الى نيابة أمن الدولة العليا للتحقيق فيها، لافتا أن الاتحاد لا ينتمي لأي فصيل سياسي وهدفه هو اظهار الحقيقة فقط. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023