شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العشرات يتظاهرون أمام دار القضاء العالي

العشرات يتظاهرون أمام دار القضاء العالي
توافد العشرات من المتظاهرين إلى دار القضاء العالي، للمشاركة  في فعاليات جمعة " احنا مبنتهددش" ،والتي دعت إليها عدد من...

توافد العشرات من المتظاهرين إلى دار القضاء العالي، للمشاركة  في فعاليات جمعة " احنا مبنتهددش" ،والتي دعت إليها عدد من القوى السياسية ، للاحتجاج على التحقيق مع عدد من النشطاء السياسيين على خلفية أحداث المقطم الأخيرة ،  ولمطالبة النائب العام الحالي المستشار طلعت إبراهيم بترك منصبه، على خلفية حكم قضائي ببطلان عزل النائب السابق عبد المجيد محمود، وما ترتب عليه من آثار.

ويعترض المتظاهرون على تهديدات الرئيس محمد مرسى الخاصة بالقبض على المتورطين والمحرضين على أحداث العنف الأخيرة ، والتي شهدها محيط مكتب الإرشاد ، فضلا عن قرار النائب العام بضبط وإحضار النشطاء .

 

وردد المشاركون هتافات ضد جماعة الإخوان المسلمين منها "بيع ..بيع الثورة يا بديع" ، وعبد الناصر قالها زمان الإخوان ما لهمومش أمان"، و"يسقط.زيسقط حكم المرشد " ، رافعين لا فتات كتب عليها "الإخوان فاشلون".

 

يذكر أنه يشارك فيجمعة اليوم  أحزاب الدستور، والمصريين الأحرار، وحركة 6 إبريل، والتيار الشعبي المصري ، وعدد من النشطاء؛ أبرزهم جورج إسحاق، وحازم عبد العظيم، أحد الذين رفضوا المثول أمام النائب العام للتحقيق معه في "موقعة المقطم" الجمعة الماضية.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023