شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المسلماني : جيل الثورة زرعوا الأمل وهم القادرين على عودته

المسلماني : جيل الثورة زرعوا الأمل وهم القادرين على عودته
  قال الإعلامي احمد المسلماني اليوم الثلاثاء إن الذين يصارعون إخوانهم من المسلمين من أجل التبشير بالإسلام داخل...

 

قال الإعلامي احمد المسلماني اليوم الثلاثاء إن الذين يصارعون إخوانهم من المسلمين من أجل التبشير بالإسلام داخل مجتمع مسلم، لا ينتجون الإسلام، وأن الذين يثيرون فتن طائفية يمكن أن تهز الوطن لا يدركون شيء .

 

وأكد المسلماني أن هناك من يخطفون الوجه المشرق لهذا الدين العظيم في اتجاهات تضر الدين، وأن التقوى الحقيقية تفرض على كل مسلم أن يعتبر نفسه سفيرًا لهذا الدين.

 

جاء ذلك خلال ندوة  تحت عنوان الجمهورية الثانية معالم الطريقعقدها طلاب مصر القوية بجامعة الفيوم بقاعه المؤتمرات بكلية الطب الجديدة .

 

وأضاف، أن المخلص لهذا الدين ومن يرغب في نشره، أؤكد له أن الهدف ليس هنا فالمجتمع المصري مؤمن ، مضيفا  إن جيل الثورة هم من زرع الأمل وهم قادرين على عودته مره أخرى للوطن.

 

وأشار المسلماني إلى إن كوريا الجنوبية كانت تنظر لمصر على إنها في مرتبه عالية و لكن الآن أصبحت هي في مرتبه متقدمه ونحن في مرتبه متدنية علي رغم من الصعوبات اللي واجهت كوريا وان كوريا شهدت تدهورًا شديدًا بسبب الحروب .

 

وأضاف  أن الجامعات كورية أصبحت الأولى عالميًا في إنتاج الرقائق الالكترونية وتمتلك اكبر 6 سفن على مستوى العالم .

 

و حضر الندوة كلا من  الدكتور خالد الخشاب عميد كليه الطب والدكتور محمد كمال سيف النصر وكيل الكلية والدكتور فريد حيدر نائب رئيس الجامعة و الإعلامي احمد المسلمانى ومئات من طلاب كليات الطب و الهندسة والآداب .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023