شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مصر وبس” تنظم مسيرة لـ “عابدين” تضامنا مع “الملتحين “

“مصر وبس” تنظم مسيرة لـ “عابدين” تضامنا مع “الملتحين “
    أعلنت إيمان إبراهيم – المنسق العام لحركة مصر وبس ، وأحد مؤسسي الحركة- عن توجه أعضاء الحركة...

 

 

أعلنت إيمان إبراهيم – المنسق العام لحركة مصر وبس ، وأحد مؤسسي الحركة- عن توجه أعضاء الحركة اليوم(الجمعة ) بمسيرة لقصر عابدين ، للتضامن مع الضباط الملتحين في مطلبهم  بعودتهم للعمل تنفيذا لحكم القضاء، ومشاركتهم وقفتهم في جمعة"لن نيأس" .

 

وقالت "إبراهيم"  في تصريحات خاصة لشبكة"رصد" الإخبارية :" أن حمله مصر وبس تساند أصحاب الحقوق أينما كانوا ، مضيفه أن من حق الضباط الملتحون العودة لعملهم ، خاصة بعد صدور حكم قضائي يسمح لهم بذلك ، مشيرة إلى أن إطلاق اللحية حرية شخصية ، متسائلة لماذا تقف وزارة الداخلية في وجه الضباط الملتحين ، وتمنعهم من حقهم في ممارسه عملهم لتحقيق أمن الوطن والمواطنين ؟ ، في الوقت الذي لا نجدها تحرك ساكنا تجاه الاعتصامات المتوالية لرجال الأمن الذين يغلقون الأقسام ، ويرفضون العمل ".

 

وأضافت أن أعضاء الحملة سيوزعون خلال وقفتهم مع الضباط عدد من المنشورات التي تدعم مطالبهم ، فضلا عن وجود منشورات أخرى تبرز أهداف الحملة ، والتي من بينها مواجهة الإعلام الكاذب ، والوقوف ضد جبهة الخراب ، في إلى "جبهة الإنقاذ".

 

ونوهت "إبراهيم" أن المشاركين سيرفعون عدد من اللافتات خلال المسيرة  لتدعيم مطالب الضباط ، وإظهار أهداف الحركة من بينها : " ندعم الضباط الملتحين"، و"نطالب الرئيس الضرب بيد من حديد على أيادي المخربين"، "ضد الإعلام الكاذب".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023