شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل استئناف “عكاشة ” على حكم حبسه لـ 2 مايو

تأجيل استئناف “عكاشة ” على حكم حبسه لـ 2 مايو
  قررت  محكمة جنح مستأنف مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد الشهيدي ، تأجيل  نظر الإشكال المقدم من  توفيق عكاشة...

 

قررت  محكمة جنح مستأنف مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد الشهيدي ، تأجيل  نظر الإشكال المقدم من  توفيق عكاشة ، رئيس قناة الفراعين علي الحكم الصادر بحبسه 6 أشهر في قضية سب وقذف طليقته المذيعة بقناة "دريم" الفضائية رضا الكردي لـ  2 مايو،  لمعرفة ما تم في إجراءات طلب رد المحكمة.

 

وكان خالد سليمان ،محامي عكاشة،  قد تقدم بطلب رد هيئة المحكمة لأنها نفس الهيئة التي أصدرت الحكم بحبس موكله في القضية محل الإشكال في نوفمبر الماضي.

 

وكانت هيئة المحكمة  قد سمحت لأحمد حسن الكردي، محامي مطلقة عكاشة،  بالحضور رغم طلب سليمان بعدم السماح له بالحضور إلا أن المحامي أكد أنه حضر الجلسة ليؤكد رفض موكلته للتصالح مع عكاشة ، وبالتالي لا يوجد أساس لتقديم الإشكال؛ حيث لا يقدم إلا في حالة التصالح فسمحت له هيئة المحكمة بإثبات حضوره فطالب محامي "عكاشة" ،  برد هيئة المحكمة فأصدرت قرارها المتقدم.

 

من جانبها أكدت رضا الكردي أنها رفضت التصالح مع طليقها، من أول يوم ولجأت للواء أحمد جمال الدين،  وزير الداخلية السابق، لتنفيذ حكم الحبس الصادر ضد طليقها فاصدر أوامره لمدير إدارة تنفيذ الأحكام بالأمن العام بعد أن  قدمت صورة من الحكم وأبدت اندهاشها من عدم تنفيذ الحكم حتى الآن رغم ظهور طليقها يوميا في احدي القنوات الفضائية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023