شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“إرهابكم لن يخفى الحقيقة”وقفة أمام الصحفيين غدا

“إرهابكم لن يخفى الحقيقة”وقفة أمام الصحفيين غدا
تنظم اللجنة الوطنية للدفاع عن حرية التعبير بالتنسيق مع نقابة الصحفيين وقفة احتجاجية ظهر غد الأربعاء بمشاركة ممثلين عن...

تنظم اللجنة الوطنية للدفاع عن حرية التعبير بالتنسيق مع نقابة الصحفيين وقفة احتجاجية ظهر غد الأربعاء بمشاركة ممثلين عن مختلف القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني ورموز الفكر والثقافة في مصر للمطالبة بإجراءات رادعة تجاه المتورطين في جريمة العدوان على المتظاهرين السلميين والصحفيين وممثلي وسائل الإعلام، أثناء قيامهم بعملهم في تغطية فعاليات سياسية أمام مقر جماعة "الإخوان المسلمين" بهضبة المقطم مطلع الأسبوع الجاري .

 

وقالت اللجنة الوطنية للدفاع عن حرية التعبير في بيان لها اليوم الثلاثاء إن الوقفة الاحتجاجية التي ترفع شعار "إرهابكم لن يخفي الحقيقة"، تأتي تأكيدا لضرورة اتخاذ موقف واضح وحاسم للدفاع عن حرية التعبير، سواء فيما يتعلق بحق التظاهر السلمي، وحق الصحفيين والإعلاميين في أداء عملهم في بيئة آمنة.

 

وأشارت إلى أنه من بين الجهات المشاركة في الوقفة الاحتجاجية تضامنا مع نقابة الصحفيين، كل من اتحاد النقابات المهنية واتحاد الكتاب والجمعية الوطنية للتغيير وجبهة الدفاع عن حرية الإبداع وجمعية رسامي الكاريكاتير المصريين وممثلين عن العاملين في التليفزيون ومختلف وسائل الإعلام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023