شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوي العاملة تحتفل بالأم المثالية غدا

القوي العاملة تحتفل بالأم المثالية غدا
يفتتح  خالد الأزهري وزير القوى العاملة والهجرة،صباح غد الاثنين الموافق 18/3/2013 بالقاعة الكبرى بالوزارة حفلاً لتكريم...

يفتتح  خالد الأزهري وزير القوى العاملة والهجرة،صباح غد الاثنين الموافق 18/3/2013 بالقاعة الكبرى بالوزارة حفلاً لتكريم الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم، ويشهد هذا التكريم 19 أم مثالية من ديوان عام الوزارة بالإضافة إلى عدد من القيادات النسائية العامة ممن لهن بصمات واضحة على مشوار عطائهن.

وصرح الأزهري بأنه سيتم خلال الحفل منح شهادات تقدير للمكرمات وأشار إلى أن الاحتفال يأتي تقديرًا لدور المرأة المصرية العاملة واعترافًا بما قدمته من عطاءات سواء على مستوى الأسرة أو المجتمع لدعمها لمواصلة مسيرتها والمشاركة الفاعلة في بناء مستقبل أفضل لمصر جنبًا إلى جنب مع الرجل.

وأكد الوزير على أهمية إقامة تلك الاحتفالات على مستوى الوزارة لأنها تساهم في بث  روح من الحماس بين العاملات والعاملين وتشجعيهم على القيام بمسئولياتهم على أكمل وجه بما ينعكس على عملية تقديم خدمات أفضل للمترددين على الوزارة وقطاعاتها المختلفة.

وفي السياق نفسه شدد الأزهري علي أن الوزارة  تولي اهتمامًا كبيرًا بقضية عمل المرأة وتحرص على توفير فرص العمل لها للحد من معدلات البطالة بين الإناث والتي تفوق مثيلاتها بين الذكور.

 

مشيرًا إلى أن الوزارة تنفذ العديد من الخطط والبرامج التي تهدف إلى تمكين المرأة العاملة ودمجها في برامج تدريب مهني وتحويلي لثقل مهاراتها وخبراتها.. مؤكدًا على الالتزام بتوفير شروط وظروف عمل لائقة لها ومناهضة التمييز ضدها سواء على مستوى الأجور والحوافز أو الترقيات وبمايضمن مبدأ تكافؤ الفرص.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023