شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشرطة بكفر الشيخ تضرب عن العمل للمطالبة بإقالة الوزير

الشرطة بكفر الشيخ تضرب عن العمل  للمطالبة بإقالة الوزير
   أغلق أمناء وأفراد الشرطة اليوم السبت أبواب مديرية أمن كفر الشيخ وعلقوا لافتات على أبواب مديرية الأمن...

 

 أغلق أمناء وأفراد الشرطة اليوم السبت أبواب مديرية أمن كفر الشيخ وعلقوا لافتات على أبواب مديرية الأمن بمطالبهم المتعددة مؤكدين أنهم لن يفتحوا أبواب مديرية الأمن إلا بعد الاستجابة لمطالبهم وعلى رأسها إقالة وزير الداخلية المعروف بانتمائه للإخوان المسلمين .

 

فيما أكد بدوي رئيس اتحاد أفراد وأمناء الشرطة أنهم  يطالبون بإقالة وزير الداخلية ورفض أخونة وزارة الداخلية، وتسليح أمناء الشرطة بالسلاح الشخصي وإقالة مدير أمن كفر الشيخ وعدم تحويل وزارة الداخلية إلى وزارة لحماية الإخوان، فضلا عن إلغاء قانون التظاهر الذي وضع الشرطة في مواجهة الشعب واعتبار شهداء الشرطة شهداء ثورة .

 

وأضاف أن أمناء وأفراد الشرطة يذوقون الأمرين في العمل على استتباب الأمن ومكافحة الجريمة ولا نجد المقابل لذلك لا نريد أموالاً ولكن كل ما نريده أن نطمئن إننا عندما نموت نعرف أن أولادنا بعدنا يحدون الرعاية والراحة ويجدون ما يسد حاجتهم بعدنا ونحن وطنيون ثوار أحرار لا نريد إلا حقوقنا المشروعة.

 

وأعلن الأمناء والجنود دخولهم في اعتصام داخل مبنى مديرية الأمن حتى يتم الاستجابة لمطالبهم التي أعلنوها على لوحات ورقيه على أبواب المديرية.

 

وقال المشاركون إن تظاهراتهم سلمية أمام المديرية حتي تتم الاستجابة لمطالبهم المشروعة وصبرهم أوشك علي النفاد إن لم تحقق مطالبهم.

 

وكانت مراكز بلطيم والحامول وكفر الشيخ ودسوق وقلين وفوه وغيرها من المراكز والأقسام، قد أغلق ضباطها وأفرادها وأمناؤها أبوابها صباح اليوم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023