شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة تستمع لأقوال البدوى في واقعة إهدار المال العام

النيابة تستمع لأقوال البدوى في واقعة إهدار المال العام
تستمع نيابة الأموال العامة العليا اليوم (الأربعاء) إلى أقوال السيد البدوي -رئيس حزب الوفد، ورئيس مجلس إدارة شركة "سيجما"...

تستمع نيابة الأموال العامة العليا اليوم (الأربعاء) إلى أقوال السيد البدوي -رئيس حزب الوفد، ورئيس مجلس إدارة شركة "سيجما" للإعلام- في البلاغ المقدم ضده من رجل الأعمال علاء الكحكى صاحب شركة "ميديا لاين" للإعلانات والذي يتهمه بإهدار المال العام في إعلانات حزب الوفد.


وكانت النيابة قد حددت جلسة أمس للتحقيق مع السيد البدوي واعتذر عن حضور الجلسة، وحضر عنه أحد محاميه للإطلاع على الأوراق والاتهامات المنسوبة له، فقررت النيابة تأجيل التحقيق لجلسة اليوم.

جدير بالذكر أن المحامى الدكتور محمد حمودة المحامى أدان امتناع لبدوي عن المثول أمام نيابة طنطا للمرة الخامسة، رغم طلب حضوره من جهات التحقيق لاستجوابه حول ما هو منسوب إليه من قيامه بارتكاب جنايات الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال شركة سيجما المساهمة وعلى أموال شركة ميديا لاين، وقيامه بارتكابه جناية التزوير في المحررات الرسمية وفى محررات شركات المساهمة رغم قيام النيابة العامة بطلبه.

وتمسك الدكتور محمد حمودة -محامى علاء الكحكى -المدعى بالحق المدنى الإعلامي – بوجوب ضبط البدوى وإحضاره عملاً بما جرى عليه العمل بالنيابة العامة عند ورود تقارير جهات خبرة تؤكد صحة ارتكاب المتهم للجنايات المشار إليها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023