شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ قنا يطرح 2.9 مليون لتر وقود بعد قطع سكة حديد نجع حمادي

محافظ قنا يطرح 2.9  مليون لتر وقود بعد قطع سكة حديد نجع حمادي
  قرر اللواء عادل لبيب- محافظ قنا- أمس (الثلاثاء) طرح كمية من الوقود بلغت 2067 طنا من السولار و 899 طن من البنزين 80 و 90 و92...

 

قرر اللواء عادل لبيب- محافظ قنا- أمس (الثلاثاء) طرح كمية من الوقود بلغت 2067 طنا من السولار و 899 طن من البنزين 80 و 90 و92 وتوزيعها على محطات الوقود بالمحافظة ، وذلك بواقع 2 مليون و966 ألف لتر .

وكان عشرات السائقين صباح الأحد الماضي قطعوا شريط السكة الحديد بنجع حمادي شمال محافظة قنا ، احتجاجا على نقص الوقود، وردد المشاركون هتاف "عادل لبيب باطل"، مطالبين بإقالته .

يذكر أنه قام منذ عدة أشهر بصرف 950.000 لتر من الوقود  بعد أن طالبت القوى السياسة والأهالي برحيله ، بسبب كونه لواء سابق بجهاز أمن الدولة المنحل ويعمل ضد صالح المواطنين ، على حد قولهم .

الجدير بالذكر أن "لبيب" شكل لجنة للإشراف على محطات الوقود من خلال إشراف رؤساء المدن وعضوية كلا من رئيس مباحث التموين ، ومسئول من المحافظة ، ومسئول من مجلس المدينة ، ومسئول من مديرية التموين ، والتي تختص بالإشراف المباشر على محطات تموين الوقود ، لجميع أنحاء المحافظة على أن يقوم رئيس اللجنة بالمتابعة اليومية للوارد من مختلف الأصناف البترولية وتوزيعها على المحطات بنسب تتناسب مع حجم المعدات وتعداد السكان .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023