شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في حوار تفاعلي:إدارة “رصد” توضح مصادر تمويلها..وتنفي علاقتها بالشاطر

في حوار تفاعلي:إدارة “رصد” توضح مصادر تمويلها..وتنفي علاقتها بالشاطر
  نظمت شبكة رصد الإخبارية أول أمس حوار تفاعلي بين أعضاء مجلس الإدارة ومتابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي...

 

نظمت شبكة رصد الإخبارية أول أمس حوار تفاعلي بين أعضاء مجلس الإدارة ومتابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للرد علي كافة الأسئلة والاستفسارات.

 

أوضح سامحي مصطفي -المدير العام للشبكة- خلال إجابته علي سؤال لأحد المتابعين أن الشبكة تعتمد علي فكرة المواطن الصحفي في نقل الخبر بالصوت والصورة مؤكدا أن "رصد لن تكون في يوم من الأيام ذراعا إعلاميا لأي فصيل سياسي".

 

ونفي عمرو فراج – مدير التسويق والمراسلين- وجود أي علاقة بين شبكة رصد ورجل الأعمال المهندس خيرت الشاطر، وحول مصادر التمويل، قال "فراج" أن خدمة الـ SMSتمثل 80% من مصادر التمويل الشبكة والباقي يتمثل في عوائد اليوتيوب والإعلانات، وأضاف أن الشبكة غير مسجلة في نقابة الصحفيين؛ لعدم توفير النقابة شكل وإطار قانوني لوسائل الإعلام الإليكترونية.

 

وعن مشاريع رصد المستقبلية، قال خالد فهيم – مدير مركز التدريب والتطوير- : "تم إنشاء مركز التدريب في شهر سبتمبر من العام الماضي ونحن الآن بصدد إنشاء مقرات دائمة في المحافظات؛ بهدف تدريب إعلامي متخصص"، فيما أشار خالد نور الدين – مدير المشاريع- أن الشبكة تسعي إلي إطلاق جريدة مطبوعة وقناة فضائية خلال السنوات القليلة القادمة.

 

وأضاف نور الدين أن بعض المستثمرين قدموا بالفعل عروض تمويل للشبكة، وهو ما يتم دراسته بشكل جدي بما يضمن استقلالية الشبكة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023