شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تفاصيل حرق سيارتين بالتحرير

تفاصيل حرق سيارتين بالتحرير
قام العشرات من المتظاهرين بالاعتداء على إحدى سيارات الشرطة  أثناء مرورها من أمام المتحف المصري،حيث...

قام العشرات من المتظاهرين بالاعتداء على إحدى سيارات الشرطة  أثناء مرورها من أمام المتحف المصري،حيث قاموا بتكسيرها بالشوم والحجارة وإشعال النيران بها  وفر أفراد الشرطة هربا قبل التعدي عليهم ، وتمكنوا من فتحها وتهريب المساجين الذين كانوا بالسيارة.

كما قاموا بإشعال النيران في سيارة تابعة لمحلات التوحيد والنور وسرقة البضاعة التي كانت متواجدة داخل السيارة ، كما توقفت الحركة المرورية في ميدان التحرير بعد غلق جميع المداخل ووقف الحركة في الشوارع الجانبية من الميدان.

 

صرح مسئول المركز الإعلامي الأمني بوزارة الداخلية أنه مساء اليوم الأحد الموافق 3 مارس الجاري ، وأثناء عودة إحدى سيارات الترحيلات التابعة لقسم شرطة المقطم من مجمع نيابات الجلاء والتي تقل عدد ثلاثة متهمين عقب انتهاء عرضهم على النيابة العامة، وحال صعودها كوبري أكتوبر من ميدان عبد المنعم رياض اعتراضها مجموعة من الأشخاص قاموا بالتعدي على أفراد الحراسة وتهريب المتهمين وقادوا السيارة إلى ميدان التحرير وأشعلوا بها النيران .

 

وناشدت وزارة الداخلية في بيان لها منذ قليل كافة القوى السياسة ومعتصمي ميدان التحرير الحفاظ على سلمية فعالياتهم السياسية وتجنب أعمال العنف حرصاً على سلامة الأملاك العامة والخاصة .

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023