شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة بلاغ نادي الشمس ضد “الجلاد” لـ”أمن الدولة “

إحالة بلاغ نادي الشمس ضد “الجلاد” لـ”أمن الدولة “
قرر المستشار طلعت إبراهيم - النائب العام -  إحالة البلاغ المقدم من محمود شريف ، المستشار القانوني لنادي الشمس،  يتهم...

قرر المستشار طلعت إبراهيم – النائب العام –  إحالة البلاغ المقدم من محمود شريف ، المستشار القانوني لنادي الشمس،  يتهم فيه مجدي الجلاد – رئيس تحرير جريدة الوطن –  وثلاثة صحفيين بالجريدة، وتوفيق عكاشة – صاحب قناة الفراعين – بإثارة الفتنة وتكدير السلم العام والأضرار بالمصالح السياسية والاقتصادية للبلاد ، وذلك لنشرهم وإعلانهم أن أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين وحركة حماس يقومون بالتدريب على الألعاب القتالية بصالات نادي الشمس إلى نيابة أمن الدولة للتحقيق .

 

وذكر البلاغ الذي حمل رقم 588 بلاغات النائب العام، بأنه في يوم 25 فبراير من العام الماضي ،  نشرت جريدة الوطن تحت عنوان "أزمة الوثيقة القطرية لحماية مرسى" وكتبوا أن هذا الصمت على يثير الشكوك حول صحة الأنباء التي تتردد عن وجود عناصر من " حماس " يتم تدريبها في مدينة 6 أكتوبر ونادي الشمس .

 

وأضاف البلاغ أنه في شهر يناير من العام الحالي على قناة المصارع على الهواء مباشرة زعم الإعلامي توفيق عكاشة أن أعضاء من الأخوان وحركة حماس يقومون بالتدريب على الألعاب القتالية .

 

وأشار البلاغ إلى أن هذه الأقوال جاءت جميعها مرسلة ، وعلى غير الحقيقة وليس لها أي أساس من الصحة ، حيث أن المشكو في حقهم خالفوا المواد 171 و 188 و 302 من قانون العقوبات بإثارتهم للفتنة وأضرارهم بالصالح العام والمصالح السياسية والاقتصادية بالبلاد ونشر الذعر بين المواطنين



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023