شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد كر وفر … السيطرة على حريق دون إصابات بمبنى الديوان العام للدقهلية

بعد كر وفر … السيطرة على حريق دون إصابات بمبنى الديوان العام للدقهلية
تمكنت أجهزة الحماية المدنية بمديرية أمن الدقهلية من السيطرة على حريق محدود نشب بحجرتين بالطابق الأول علوى بمبنى الديوان العام...

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بمديرية أمن الدقهلية من السيطرة على حريق محدود نشب بحجرتين بالطابق الأول علوى بمبنى الديوان العام لمحافظة الدقهلية بميدان السادس من أكتوبر بوسط مدينة المنصورة، وتشغل الحجرتين مكاتب لادارات الشئون القانونية والاتصال السياسي.

وقد نشب الحريق نتيجة إلقاء المتظاهرين لزجاجات حارقة "مولوتوف" على المبنى خلال تواجد عدد محدود من شباب عدة حركات سياسية أمام المبنى مرددين هتافات مضادة للقيادة السياسية ولمحافظ الدقهلية وجماعة الإخوان المسلمين.

ولم تحدث خسائر بشرية أو إصابات لدى المتظاهرين أو قوات الحماية المدنية أو أفراد الأمن المركزي المتواجدين أمام مبنى المحافظة.

يذكر أنه قد حدثت حالات كر و فر بين قوات الأمن و المتظاهرين بعد أن قام المتظاهرون بقطع الطريق أمام مسجد النصر, وأطلقت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع وألقت القبض على بعض المتظاهرين الموجودين فى محيط مبنى محافظة الدقهلية مساء أمس (الأربعاء)

وقد اضطرت قوات مكافحة الشغب اليوم إلى إطلاق عدد من القنابل المسيلة للدموع لإبعاد المتظاهرين عن محيط مبنى المحافظة ويقدر عددهم بمائتين وخمسين شابا.

وتتواجد حاليا سيارتين للحماية المدنية "الإطفاء" وثلاث سيارات إسعاف وأربعة سيارات نقل جنود تابعين للأمن المركزي وسيارة مكافحة الشغب.

وتسير حركة المرور في الميدان والشوارع الرئيسية المتصلة به بشكل طبيعي وإنسياب عادي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023