شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي “المحلة” يرفضون دعوات العصيان المدني ويواصلون العمل

أهالي “المحلة” يرفضون دعوات العصيان المدني ويواصلون العمل
   انتظم العمل اليوم (الأحد) في مدينة المحلى الكبرى بمحافظة الغربية حيث واصلت جميع المؤسسات الحكومية عملها ، و...

 

 انتظم العمل اليوم (الأحد) في مدينة المحلى الكبرى بمحافظة الغربية حيث واصلت جميع المؤسسات الحكومية عملها ، و فتحت المحلات ابوابها ، رغم دعوات العصيان المدنى.

و حاول بعض المتظاهرين قطع طريق القطار الذى يحمل على متنه عمال شركة مصر ، لمنعهم من الذهاب إلى العمل إلى ان الشرطة وأهالي منطقة الجمهوريه تصدوا لهم وحالوا دون حصول ذلك ، كما حاول البعض منهم التوجه إلى بوابات شركة مصر للغزل و النسيج لمنع العمال والموظفين من دخول الشركة إلى ان العمال  وقفوا ضدهم و كادوا ان يعتدوا عليهم لولا انهم لاذوا بالفرار .

و استنكر أهالى مدينة المحلة الكبرى دعوات العصيان المدنى، معتبرين إيّاها دعاوى مشبوهة ، تفسد و لا تصلح ،" فما الحكم من وقف الإنتاج فى دولة يعانى اقتصادها من أزمة ، و فى حاجة الى مزيد من العمل و الإنتاج و ليس وقف الحال" .

من ناحية اخرى قام اهالى المنشية الجديدة المطلة على ميدان الشون بالمحلة و خاصة التجار و اصحاب المحلات بالتوجه للميدان و طرد المتظاهرين الذين يحتلون ميدان الشون بعدد من الخيام و يحرضون الناس على العصيان المدنى ، و قد قام شاب يدعى ياسر بحرق الخيام الموجودة على الشون، و تكسير السماعات  بعد ان قام المتظاهرين بمعاونة البلطجية بتكسير محل الزهور الخاص به أمس عندما رفض الإستجابة لهم و غلق المحل لإجباره على المشاركة فى العصيان المدنى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023