شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رسائل من رموز النظام السابق للشعب المصرى عبر تويتر..والشريف الحساب وهمى

رسائل من رموز النظام السابق للشعب المصرى عبر تويتر..والشريف الحساب وهمى
  كلف صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى الأسبق وأحد رموز النظام السابق، محاميه الدكتور جميل سعيد بتقديم بلاغ للنائب...

 

كلف صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى الأسبق وأحد رموز النظام السابق، محاميه الدكتور جميل سعيد بتقديم بلاغ للنائب العام المستشار طلعت عبد الله، ضد مجهولين انتحلوا صفته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وقال سعيد إن موكله لا يتعامل مع أى من مواقع التواصل الاجتماعى،وإن ما نسبته إليه، مواقع إخبارية اليوم، عار عن الصحة، وهدفه الإساءة إليه وإحداث الوقيعة، وأن جهات التحقيق ستتولى مباشرة الأمر، لمعرفة من يقف وراءه.

وظهر اليوم (الأحد) ثلاثة حسابات علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لرموز النظام السابق صفوت الشريف، وزكريا عزمى، وحسن سالم، تبعث برسائل للشعب المصرى وتؤكد على التواصل معهم عبر تويتر.

ومن حساب باسم صفوت الشريف- القيادي بالحزب الوطني المنحل ورئيس مجلس الشوري في عهد الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك – على تويتر تحدث الشريف قائلا" بسم الله بعد أن أثبت قضاؤنا الشامخ براءتي، قررت أن أتواصل مع الشعب المصري عبر تويتر لتصحيح ما يقال أو سوف يقال عني".

أما زكريا عزمى- رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق في عهد المخلوع- فبعث من حساب آخر بأسمه على تويتر برسالة مشابه للشعب المصري قائلا" سأحاول التواصل مع الجميع للرد على ما نُشر ضدي بعد أن أثبت قضـاء مصر الشامخ براءتي".

أمارجل الأعمال الهارب حسين سالم فتحدث عن تصالح الدولة معه، ولقاءات جمعت بين كلا من المهندس خيرت الشاطر-نائب مرشد جماعة الأخوان المسلمين، وحسن مالك-رجل الأعمال التابع لجماعة الأخوان المسلمين- ومحاميه للتنازل عن نصف ممتلكاته قائلا" تم عقد ثلاث لقاءات مع خيرت الشاطر وحسن مالك للإتفاق عن التنازل عن 50% من ممتلكاتى والتصالح في القضاايا المرفوعة ضدى .سوف أذكر ما دار فى اللقاء".

وأضاف سالم"توضيح لم تتم اللقاءات معي شخصيًا بل تمت بحضور المحامي طارق عبد العزيز".

الجدير بالذكر أنه تم الإفراج عن كلا من صفوت الشريف، وزكريا عزمى منذ أسبوعين في قضايا كسب غير المشروع، كما تقدم حسين سالم بطلب للتصالح مع الحكومة المصرية لسداد نصف أمواله مقابل إسقاط كل التهم الموجهة له.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023