شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 ابريل والدستور ينهون أنشطة اتحاد طلاب جامعة الزقازيق بالشوم ويعتدون علي الأمن

6 ابريل والدستور ينهون أنشطة اتحاد طلاب جامعة الزقازيق بالشوم ويعتدون علي الأمن
انهي طلاب ينتمون لحركة 6 ابريل وحزب الدستور، أنشطة طلابية، ظهر اليوم الخميس، واستخدم طلاب حزب الدستور، "الشوم...

انهي طلاب ينتمون لحركة 6 ابريل وحزب الدستور، أنشطة طلابية، ظهر اليوم الخميس، واستخدم طلاب حزب الدستور، "الشوم والزجاج"، وتمكنوا من فض أنشطة اتحاد طلاب كلية الآداب بالزقازيق، بعد اتهامهم لاتحاد الطلاب
بـ"الأخونه".
وكشف محمد عبد المقصود أحد طلاب جامعة الزقازيق إن إتحاد طلاب كلية الآداب كان يقيم مهرجان ثقافي فنى بالكلية وفوجئنا بطلاب التيار الشعبي يريدون فض المهرجان بالقوة لإقامة حفلة خاصة بهم مما أثار حفيظة عموم الطلاب المشاركين فى المهرجان إلا أن اتحاد الطلاب آثر السلامة وقرر فض المهرجان الثقافي الفني حفاظا على الطلاب من أي خطر.
وأثناء فض خيمة المهرجان تعدى أحد طلاب التيار الشعبي على أحد طلاب الاتحاد بالضرب وقام على أثرها باقي طلاب التيار الشعبي بمهاجمة الخيمة بمن فيها من طلاب بالضرب بالشوم وإلقائهم بالطوب والزجاجات.
وفى محاولة الأمن لتهدئة الوضع قاموا بالاعتداء عليه والاعتداء على المبنى الإداري بالكلية وتكسير زجاج النوافذ به واحتجاز موظفين من قسمالشئون.
مع العلم أن هؤلاء الطلاب لم يحصلوا على تصريح من إدارة الجامعة ولا من الأمن وعندما قام امن الجامعة بمنعهم قاموا بالتعدي علبهم في محاولة لنشر البلطجة داخل الجامعة.
وفي نفس السياق قال محمود علاء أحد طلاب التيار الشعبي أن المشاجرة نشبت بعد تعرض أحد زملائنا وهو أحمد عادل للضرب من طلاب الاتحاد مما دفعنا للدفاع عنه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023