شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحرير 35 محضر في حملة تموينية للرقابة على الأسواق بالمنوفية

تحرير 35 محضر في حملة تموينية للرقابة على الأسواق بالمنوفية
أعلن المحاسب أحمد الخولي-مدير مديرية التموين بالمنوفية- عن قيام حملة تفتيشية لضبط الحالة التموينية وإحكام وتشديد الرقابة...

أعلن المحاسب أحمد الخولي-مدير مديرية التموين بالمنوفية- عن قيام حملة تفتيشية لضبط الحالة التموينية وإحكام وتشديد الرقابة على الأسواق بجميع مراكز ومدن المحافظة، والتي أسفرت عن تحرير35 محضرا ،25 محضر منهم ضد أصحاب مخابز لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن .

كما  أسفرت الحملة عن تحرير 5 محضر ضد أصحاب محلات بقالة، وسوبر ماركت  لعدم الإعلان عن الأسعار ومحضر ضد صاحب محل حدايد، وبويات لعدم الإعلان عن الأسعار.

كما أسفرت الحملة عن تحرير 2 محضر ضد أصحاب محلات أدوات منزلية لعدم الإعلان عن الأسعار بالإضافة إلى عدد 2 محضر لمحلات ملابس لعمل اوكازيون بدون تصريح من الجهات المختصة .

 تأتى هذه الحملات الرقابية في إطار ضبط المخالفات، والحد من انتشار السلع المغشوشة، واستغلال المواطنين، و ضرورة تكثيف الحملات المرورية على المخابز، والمحلات بكافة أنواعها بصفة دورية ومستمرة لضبط عملية إنتاج الخبز، والتأكد من المواصفات الخاصة برغيف الخبز، كما يتم اتخاذ اللازم من الإجراءات القانونية الرادعة للمخالفين لحماية المواطنين ضد أي مخالفات أو تلاعب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023