شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استشهاد وكيل وزارة العمل في غزة إثر غارة للاحتلال

أعلن المكتب الإعلامي في قطاع غزة، الأحد، مقتل وكيل وزارة العمل الفلسطينية في القطاع إيهاب الغصين، بقصف للاحتلال على مدينة غزة.

ونعى المكتب في بيان “الشهيد المهندس إيهاب ربحي الغصين، وكيل وزارة العمل الفلسطينية في قطاع غزة، الذي ارتقى بعد استهدافه من طائرات الاحتلال الإسرائيلي بشكل مباشر”.

وأكد أن الغصين “استشهد مع مجموعة من أبناء شعبنا الفلسطيني، وفي هذا المقام نزف قائدا حكوميا عمل في العديد من المواقع الحكومية والوطنية المختلفة، وله مسيرة حافلة ومليئة بالتّضحيات والمواقف المشرفة”.

وأشار المكتب إلى أن “الغصين استشهد ليلتحق بزوجته وابنته اللتين قتلهما جيش الاحتلال الإسرائيلي في قصف سابق بمنزل كانتا نازحتين فيه (قبل أيام)، بعد أن قصفت طائرات الاحتلال ودمرت منزلهم غرب مدينة غزة بشكل كامل”.

وأوضح أن “ارتقاء قيادات العمل الحكومي لن يثنينا عن أداء واجبنا الوطني تجاه شعبنا الفلسطيني، والاستمرار في دورنا الأخلاقي والمهني لخدمتهم ودعم صمودهم وثباتهم في وجه هذا العدوان الوحشي”.

وشغل الغصين منصب متحدث وزارة الداخلية و الأمن الوطني في قطاع غزة، وعين في 2012 مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام الإعلامي الحكومي ورئيس شبكة الرأي الفلسطينية للإعلام، ويشغل منذ أكتوبر 2020 منصب وكيل وزارة العمل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023