شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صافيناز كاظم: لا أفتح التلفزيون حتى لا أرى السحالي والثعابين

صافيناز كاظم: لا أفتح التلفزيون حتى لا أرى السحالي والثعابين
قالت الكاتبة الصحفية صافيناز كاظم أن هناك من يمول المتظاهرين بأموال لإسقاط الشرعية مشيرة إلى أنه إذا كانت هناك طرق...

قالت الكاتبة الصحفية صافيناز كاظم أن هناك من يمول المتظاهرين بأموال لإسقاط الشرعية مشيرة إلى أنه إذا كانت هناك طرق ديمقراطية لإسقاط الرئيس عن طريق سحب البرلمان الثقة منه فلماذا التخريب في البلد.
وأضافت خلاله لقاءها في برنامج نظرة مع حمدي رزق على قناة "صدي البلد" :- حزنت جدًا على حل مجلس الشعب من قبل محكمة لم تأتى بها الثورة، لافتة إلى أن الرئيس مرسى كان عليه أن يسد أذنيه منذ أن وصل للحكم ويلتفت فقد للإصلاح والهدف الذي جاء من أجله.
وتابعت:" أنا شخصيًا ما بفتحش التلفزيون عشان ما تطلعليش السحالي والتعابين والألسنة" مشيرة إلى أن "الديب في سرير الجدة" وأن سرير الثورة يجلس عليه من يكره الثورة.
وحول مقالها عن المشير طنطاوي التي اختلفت معها في ابنتها نواره نجم –الناشطة السياسيةقالت: نوارة تختلف معي في كل كبيرة وصغيرة وبكون سعيد بذلك وأنا ربتها على الاستقلالية منذ الصغر.
وأوضحت أن مقالها عن المشير تم فهمه خطأ "فأنا كنت أرفض تحميل المشير المسؤولية الجنائية كاملة فقد يكون مسئول ولكن تحميله وحده قد يدفع الجناة الآخرين للهروب."
وقالت : أنا لست إخوان ولا محسوبة على الإخوان وآرائي تعبر عن نفسي لكن الإسطوانة التي تقال على الإخوان منذ العهد الملكي لم تتغير مشيرة إلى أن دراستها للنقد المسرحي تنعكس على تفسيرها للأحداث وأنه ليس هناك مسرحية أبلغ من التي تعيشها مصر منذ اندلاع الثورة وحتى الآن فهي تحتاج إلى قراءة

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023