شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ كفر الشيخ يتفقد مدينة فوه فجراً للاطمئنان على الخدمات التي تقدم للمواطنين

محافظ كفر الشيخ يتفقد مدينة فوه فجراً للاطمئنان على الخدمات التي تقدم للمواطنين
قام المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ بجولة تفقدية مفاجئة لمدينة فوه في ساعة مبكرة عقب صلاة الفجر اليوم الأربعاء...

قام المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ بجولة تفقدية مفاجئة لمدينة فوه في ساعة مبكرة عقب صلاة الفجر اليوم الأربعاء للاطمئنان على مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين , وقد بدأت الجولة بالمرور على عدد من المخابز بوسط مدينة فوه  والتقى بعدد كبير من الأهالي وناقش معهم مدى توافر وجودة الخبز واطمئن على حالة مواصفات رغيف الخبز من خلال مطابقة الموازين بكميات من الخبز المنتج لبيان التحقق من ضبط الموازين وطالب المواطنين الإبلاغ عن أية مشاكل تمس رغيف الخبز وانه سيتابع بنفسه هذه المشاكل وسيطبق العقوبة على جميع المخالفين كما التقى بأصحاب الجمعيات التي تقوم باستلام الخبز من المخابز لتوزيعه على المواطنين وأكد على ضرورة تهوية الخبز المنتج قبل تغليفه لضمان جودة المنتج.

كما تفقد الحسيني مستشفى فوه للتامين الصحي للوقوف على حالة المستشفى ومدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية التي تقدم للمواطنين حيث تفقد بعض الأقسام والعيادات الخارجية وحجرات العناية المركزة وقسم الطوارئ وأسٍتمع المحافظ لمطالب الأطباء وهيئات التمريض والعاملين بالمستشفى المتمثلة في نقص بعض الأجهزة الطبية والأدوية , وقام بالاتصال بالدكتورة وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ للعمل على تزويد المستشفى باحتياجاتها من الأجهزة والمستلزمات الطبية لضمان تقديم خدمة طبية مميزة للمترددين على المستشفى .

وأثناء تفقد المحافظ لقسم الطوارئ بالمستشفى شاهد دخول احد المصابين في حادث سيارة وقام بنفسه بالإشراف على الإسعافات الأولية وطالب بسرعة إجراء الأشعة والتحاليل اللازمة للمصاب وتوفير الأدوية اللازمة له في الحال وظل متواجدا بالقسم حتى اطمئن على حالة المصاب والتقى بأهالي المصاب وطمأنهم على حالته .

كما توجه لزيارة مدرسة فوه الثانوية بنات أثناء بدء طابور الصباح واستمع لكلمة الإذاعة المدرسية وألقى كلمه هنأ فيها الطالبات ببداية الفصل الدراسي الثاني وتمنى لهم التوفيق والنجاح وأكد على ضرورة الحضور اليومي بالمدرسة لتلقى دروس العلم وطالبهم بالتدريب على علوم الحاسب الآلي لاكتساب الخبرات التكنولوجية , كما تفقد المحافظ الفصول الدراسية وناقش الطالبات فى المقررات وأشاد بانضباط المدرسة ونظافتها .

وعقب ذلك توجه المحافظ لتفقد أعمال الصرف الصحى الجارية وخطوط مياه الشرب بوسط مدينة فوه وطالب بسرعة الانتهاء من هذه الأعمال خاصة الصرف الصحى وضرورة تسليك خطوط الصرف الصحى وتشغيل محطات الرفع بصفه منتظمة .

والتقى ببعض المواطنين أثناء مروره على خطوط المياه واستمع لشكوى بعض المواطنين من عدم صلاحية مياه الشرب وطلب المحافظ إحضار كوب مياه من احد المنازل للوقوف على حالة مياه الشرب ومدى جدية الشكوى من خلال تناوله لكوب الماء الذى تبين صلاحية المياه للاستخدام الآدمي .

كما توجه المحافظ لتفقد المساكن الجديدة والسوق التجاري بوسط المدينة واطمئن على حالة المرافق بالمساكن وأيضا حالة الأسواق والتقى ببعض المواطنين والبائعين بالسوق التجاري وأستمع لمطالبهم الخاصة المتمثلة فى ضرورة الاهتمام بالنظافة العامة داخل الشوارع والأحياء .

وأصدر المحافظ تعليماته لرئيس مركز ومدينة فوه بالعمل على نظافة الشوارع وجمع القمامة من خلال مواعيد ثابتة يوميا ونقلها لاماكن التجميع .

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023