شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خطيب التحرير للإخوان .. دينكم هو السحل وتعذيب النشطاء السياسيين

خطيب التحرير للإخوان .. دينكم هو السحل وتعذيب النشطاء السياسيين
انتقد الشيخ محمد عبد الله - منسق حركة أزهريون مع الدولة المدنية - خلال خطبة الجمعة اليوم بميدان التحرير أحداث الاتحادية الأخيرة...

انتقد الشيخ محمد عبد الله – منسق حركة أزهريون مع الدولة المدنية – خلال خطبة الجمعة اليوم بميدان التحرير أحداث الاتحادية الأخيرة ، والتي وصفها بالانتهاك للكرامة الإنسانية بعد أن قامت الشرطة بسحل المواطن وتجريده من ملابسه أمام القصر.

وأشار "عبد الله" إلي أن دولة الإخوان تكرس للدولة الظلم والاستبداد ، متسائلا كيف يسحل مواطن أمام الاتحادية؟،  مؤكدا أن الذي تعرى ليس شخص بل مصر هي التي تعرت أمام العالم أجمع .

ووجه رسالة للإخوان قائلا :" أن رئيسكم يسحل الشعب في الشارع ألا تكبرون،  مشيرا إلى أن الدين الإسلامي يحرم انتهاك الإنسانية بل يعلي من شأن الكرامة الإنسانية ، أما أنتم فدينكم هو السحل واعتقال النشطاء السياسيين،  مثلما قمتم باعتقال محمد الجندي وتعذيبه وإلقائه في الشارع.

كما وجه "عبد الله " رسالة للرئيس وجماعته رسالة قال فيها :" إنكم لن تستطيعون أن تقضوا على ثورتنا بالاستقرار الذي تزعمونه فالشجاعة ليست حماقة ، والحرية ليست تخريب والفساد ليس الاستقرار".

ووصف ثوار الميدان بقول الله تعالى " رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه " ، مذكرا الثوار أن الثورة قامت من أجل الحرية ، والكرامة الإنسانية ، والتي انتهكت أمام الاتحادية ، إذن فمازالت الثورة مستمرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023