شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الحرية والعدالة” بأسوان يواصل فعاليات “التعليم أساس النهضة”

“الحرية والعدالة” بأسوان يواصل فعاليات “التعليم أساس النهضة”
  نظَّمت لجنة التعليم بحزب الحرية والعدالة بمركز دراو بمحافظة أسوان معسكرًا لتشجير ، وتطوير حديقة مدرسة دراو...

 

نظَّمت لجنة التعليم بحزب الحرية والعدالة بمركز دراو بمحافظة أسوان معسكرًا لتشجير ، وتطوير حديقة مدرسة دراو الابتدائية لدعم حملة "التعليم أساس النهضة" وذلك ضمن استعداد المدرسة لتقييم الجودة من قبل وزارة التربية والتعليم.

شارك في المعسكر قيادات حزب الحرية والعدالة بمدينة دراو بالإضافة إلى أعضاء أمانة التعليم والشباب والإعلام.

من جانبه، أكد محمد عبد الفتاح الكرار- أمين حزب الحرية والعدالة بأسوان- أن هذه الفعاليات هي استمرار للحملات التي يقوم بها حزب الحرية والعدالة بأسوان بالتعاون مع جماعة الإخوان المسلمين للاحتفال بذكرى الثورة المباركة والتي بدأها الحزب منذ 24 من شهر يناير الماضي.

كما قام الحزب بإجراء عمليات إصلاح، وترميم، وتجميل لـ16 مدرسة من مدارس أسوان بالإضافة إلى حملة للمراجعات النهائية للطلاب في محاولة للتخفيف عن أعباء الأسرة المصرية.

ونظم الإخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة 8 أسواق خيرية استفاد منها نحو 5 آلاف مواطن، وزراعة عدد 65 شجرة ما بين أشجار مثمرة وأشجار للظل كما نظم الحزب دورتين رياضيتين بالمحافظة بهدف تفعيل دور الشباب, حيث أقيمت المباريات بمركزي شباب كوم أمبو ودراو.

وفي شأن آخر نظمت اللجنة الصحية بالحزب 15 قافلة طبية لعلاج المرضى ، وقدمت خدمات طبية لأهالي المحافظة بمناطق: "الشيخ هارون بني هلال بخور عواضة نصر النوبة أبو سمبل، وإقليت، وأبو الريش والأعقاب عزبة العسكر والفوزة والدومارية ودراو شرق و دراو غرب وكيما" استفاد منها عدد ما يقرب من 1050 مواطنًا ما بين تقديم العلاج وإجراء التحليل والفحوصات.

وفي مركز كوم أمبو نظم الحزب قافلتين بيطريتين استفاد منهما أكثر من 600 مستفيد من أصحاب الماشية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023