شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الأمن تلقي القبض علي مرتكبي أحداث بورسعيد الأخيرة

قوات الأمن تلقي القبض علي مرتكبي أحداث بورسعيد الأخيرة
  قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزي بضبط المشاركين...

 

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزي بضبط المشاركين في الأحداث التي شهدتها مدينة بورسعيد من محاولة اقتحام سجن بورسعيد العمومي، وأقسام الشرطة بالمدينة، وإطلاق وابل من الأعيرة النارية بشكل عشوائي تجاه قوات الشرطة المكلفة بتأمين تلك المنشآت, عقب النطق بالحكم في قضية أحداث إستاد بورسعيد.

وفي ذات السياق أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية رصدت خلال الساعات الماضية قيام بعض العناصر المندسة استغلال التظاهرات السلمية وتصعيد محاولاتهم لاقتحام العديد من المنشآت الحكومية ومنها الديوان العام لعدد من المحافظات و بعض مجالس المدن "بالإضافة لاستهداف عدد من المرافق العامة الخدمية.

وأضاف المتحدث أن أجهزة الأمن تمكنت بمساعدة المواطنين من ضبط عدد ممن استغلوا تلك التظاهرات السلمية وقاموا بأحداث عنف وتقديمهم للعدالة.

 وناشد كافة القوى السياسية والثورية بالقيام بمسئولياتها الوطنية والقيام بدورها في إيجاد حلول فاعله للأزمة الراهنة التي تضع على عاتق رجال الأمن أعباء فوق طاقة البشر ، مما يؤثر علي استقرار الحالة الأمنية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023