شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أطباء “التحرير” يسعفون الركاب بمحطة “السادات”

أطباء “التحرير” يسعفون الركاب بمحطة “السادات”
تواجد عدد كبير من أطباء التحرير في محطة مترو السادات صباح اليوم ( الاثنين) بعد تعرض الركاب لحالات اختناقات نتيجة القنابل...

تواجد عدد كبير من أطباء التحرير في محطة مترو السادات صباح اليوم ( الاثنين) بعد تعرض الركاب لحالات اختناقات نتيجة القنابل المسيلة للدموع التي يتم القائها على المتظاهرين في محيط ميدان التحرير، وقاموا بإسعافهم داخل المحطة ، كما أغلق العاملين بالمحطة جميع الأبواب المطلة على أماكن الاشتباكات.

وعلى الجانب الآخر، سادت حالة من الهدوء والترقب الحذر بميدان التحرير في الساعات الأولى من صباح اليوم قبل إحياء الذكرى الثانية لـ "جمعة الغضب " فيما واصل المئات اعتصامهم بميدان التحرير للمطالبة برحيل النظام وحل جماعة الإخوان المحظورة ،على حد قولهم.

كما دارت حلقت نقاشية موسعة بين المتظاهرين وعدد من المارة بالميدان استنكروا خلالها بيان الرئيس محمد مرسي مساء أمس من إعلان حالة الطوارئ والضبطية القضائية، مؤكدين إنها امتداد لنظام المخلوع القمعى وحجب لحرية المواطنين وانه لم يستمع لمطالب الشعب وإنما يستمع لمطالب أهله وعشيرته، على حد قولهم.

وعلى الصعيد الميداني ، استمر إغلاق مداخل ومخارج الميدان بالحواجز الحديدية وسط غياب اللجان الشعبية ، وانتشار الباعة الجائلين في أرجاء الميدان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023