شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ائتلاف أقباط مصر يعلن مشاركته في تظاهرات غدًا

ائتلاف أقباط مصر يعلن مشاركته في تظاهرات غدًا
  أعلن ائتلاف أقباط مصر عن مشاركته في تظاهرات 25 يناير السلمية ويؤكد استمرار ثورة اللوتس البيضاء من أجل استكمال...

 

أعلن ائتلاف أقباط مصر عن مشاركته في تظاهرات 25 يناير السلمية ويؤكد استمرار ثورة اللوتس البيضاء من أجل استكمال مطالب الثورة من عيش وحرية وعدالة اجتماعية .

وأكد فادي يوسف -رئيس الائتلاف- رفضه لكل ما نتج في المجتمع المصري مؤخراً من دستور غير توافقي وتعينات لمسؤلين بالدولة على أساس الثقة وليس الكفاءة والتدهور الاقتصادي المتأزم والانفلات الأمني المنتشر والإهمال الشديد لأرواح المواطنين في كافة محافظات مصر.

وأشار يوسف أن  أعضاء ألائتلاف أقباط مصر سيشاركون  في مسيرتين بالقاهرة أحدهما ستتحرك من دوران شبرا إلى التحرير والأخرى من رمسيس أمام مسجد الفتح إلى التحرير بالإضافة لمشاركة جميع فروع الائتلاف الـ 16 بالمحافظات حيث يكون التجمع في الميادين الرئيسية من خلال مسيرات من أمام نقط تجمع الحشد وفقا لاتفاق القوى الوطنية والسياسية بكل محافظة

وأوضح أن حالات التصعيد السلمي بعد تظاهرة 25 يناير سيكون توافقياً مع كافة القوى السياسية والثورية الوطنية والتي ربما يكون أحد حالات التصعيد هو الاعتصام أو الإضراب.

 

وتابع أن  سيشارك جميع أعضاء ائتلاف أقباط مصر من مسلمين ومسيحين بتلك المسيرات بشكل سلمى هادف إلى استكمال الثورة دون استخدام العنف أو الاعتداء موجهاً الإنذار إلى المسؤلين الأمنيين بالدولة ع حماية جميع المتظاهرين في جميع أنحاء القطر المصري من ما يسمى بالطرف الثالث المخفي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023