شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبناء مبارك يستقبلون قرارإعادة محاكمته في قتل المتظاهرين بالزغاريد

أبناء مبارك يستقبلون قرارإعادة محاكمته في قتل المتظاهرين بالزغاريد
  سادت فرحة عارمة وسط أبناء مبارك بعد صدور حكم من محكمة النقض برئاسة المستشار أحمد على عبد الرحمن -النائب الأول...

 

سادت فرحة عارمة وسط أبناء مبارك بعد صدور حكم من محكمة النقض برئاسة المستشار أحمد على عبد الرحمن -النائب الأول لرئيس محكمة النقض- بقبول الطعون المقدمة من الرئيس السابق حسنى مبارك ووزير الداخلية حبيب العادلي على الحكم الصادر ضدهما من محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبتهما بالسجن المؤبد لمدة 25 عاماً، وذلك إثر إدانتهما فى قضية قتل المتظاهرين السلميين إبان ثورة 25 يناير.

 واستقبل أبناء مبارك الحكم بالزغاريد، مرددين هتافات :" يسقط يسقط ..حكم المرشد  "و "احلق دقنك .. بين عارك " و صور ذيع.. مبارك مش هيضيع " و" ياللى بتقول علينا فلول.. خربتوا البلد فى  6 شهور " رافعين صور الرئيس المخلوع مبارك كما ارتدى البعض من ابنا مبارك تشيرت كتوبا عليها:"  انا مصري وارفض أهانه زعيم الأمة " و " الشعب يريد تكريم الرئيس مبارك ".

ومن جانبها ،أكدت الإعلامية تهاني العبادى- مذيعة بالتلفزيون المصري- أن الحكم اليوم يؤكد أن القضاء المصري نزيه وشريف وان كل محنه ولها منحه.

 وطالبت تهاني بمحاكمة المجلس العسكري مثلما حاكموا الرئيس مبارك، ومحاكمة الرئيس محمد مرسي في أطفال أسيوط وشهداء موقعة الاتحادية وجميع الأحداث التي وقعت منذ توليه الحكم ، مؤكدة علي ضرورة تكريم مبارك  "فكل ما نحن فيه الآن بسبب ظلم الرئيس مبارك" .

وفى سياق متصل عززت قوات الأمن من تواجدها في محيط دار القضاء العالي حيث انتشرت قوات الأمن ولوحظ تواجد أكثر من 20 عربة امن مركزي واكثر من 5 عربات مصفحة .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023