شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأنبا موسى: الوفد هو الأصل ..والجميع شاهد على دوره الوطني خلال الثورة

الأنبا موسى: الوفد هو الأصل ..والجميع شاهد على دوره الوطني خلال الثورة
قال الأنبا موسى أسقف الشباب بالكنيسة الأرثوذكسية ، أن "حزب الوفد هو الأصل في الشارع السياسي، وكلنا نحب الوفد لتاريخه...

قال الأنبا موسى أسقف الشباب بالكنيسة الأرثوذكسية ، أن "حزب الوفد هو الأصل في الشارع السياسي، وكلنا نحب الوفد لتاريخه الطويل في الدفاع عن المواطنة والوحدة الوطنية".

وأشار الأنبا موسى خلال استقباله ممثلين عن اللجنة النوعية لشباب الوفد إلى أن المرحلة القادمة تحتاج إلى التوافق بين كل القوى الوطنية وتفعيل دور الحوار ولكن تأسيساً على وجود رغبة صادقة في تجاوز أزمات الوطن. وقال الأنبا موسى أن الوفد قادر على لعب دور سياسي ووطني فعال خلال المرحلة القادمة، وأشار إلى أن دور الحزب في الحياة السياسية كان واضحاً خلال مرحلة ثورة 25 يناير وما بعدها مؤكداً أن الحزب العريق ضارب في جذور التاريخ المصري ويعيش في نفوس كل المصريين.            

كانت اللجنة النوعية لشباب الوفد قد قامت بزيارة لأسقف الشباب لتهنئته بأعياد الميلاد حضر اللقاء المهندس حسين منصور عضو الهيئة العليا للحزب ، وطارق تهامي عضو الهيئة العليا ورئيس اللجنة النوعية للشباب ، ومحمد فؤاد نائب رئيس اللجنة النوعية للشباب وسكرتير اللجنة العامة بالسويس ، وجمال شحاتة مقرر اللجنة وعضو اللجنة العامة ببورسعيد، ومحمد مبروك سكرتير الهيئة الوفدية والمشرف على النشاط الطلابي، وسامي الطراوى عضو اللجنة العامة بالجيزة، وحسام شاهين رئيس لجنة شباب القليوبية ، ومحمد أرنب سكرتير شباب القاهرة ومحمد ناجى نائب رئيس شباب القاهرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023