شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمين “النور” بكفر الشيخ: لا توجد استقالات بأمانة الحزب بالمحافظة

أمين “النور” بكفر الشيخ: لا توجد استقالات بأمانة الحزب بالمحافظة
أكد الدكتور مجدي سليم، أمين حزب النور بكفر الشيخ، أن أوضاع الحزب بالمحافظة مستقرة، ولا توجد أي استقالات بأمانة الحزب بكفر...

أكد الدكتور مجدي سليم، أمين حزب النور بكفر الشيخ، أن أوضاع الحزب بالمحافظة مستقرة، ولا توجد أي استقالات بأمانة الحزب بكفر الشيخ، مؤكداً أن استقالة الدكتور عماد عبد الغفور، رئيس الحزب كانت متوقعة منذ أن تولي منصب مستشار رئيس الجمهورية، حتى يتفرغ لأداء مهام منصبه الجديد بالرئاسة.

وأضاف سليم، أن المجموعة التي أعلنت استقالتها هي نفس المجموعة السابقة واستقالاتهم لا تؤثر في صلب وبنيان الحزب أو قواعده، كما أن أمور الحزب الداخلية مستقرة تمامًا ولن تتأثر بما يحدث، مشيرًا إلى أن المجموعة التي انفصلت عن الحزب كانت لهم رؤية مختلفة، وأرادوا أن يكون لهم حزب سياسي جديد يعبر عن رؤيتهم، وهذا من حقهم، كما أن من حق أي مجموعة من المواطنين أن يؤسسوا حزبًا يعبر عن اتجاهاتهم وأرائهم السياسية المختلفة.

وأوضح أن حزب النور يستعد حالياً إلي خوض الانتخابات النيابية المقبلة، وأن الحزب لم يحدد بعد هل سيخوض تلك الانتخابات منفرداً أم سيكون هناك تحالفات مع باقي القوي السياسية، مؤكداً أن الاتجاه الأرجح هو أن الحزب سيخوض تلك الانتخابات على جميع المقاعد مثلما فعل في انتخابات الشعب الماضية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023