شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حفل غنائي وثقافي وترانيم بـ”التحرير” احتفالا برأس السنة

حفل غنائي وثقافي وترانيم بـ”التحرير” احتفالا برأس السنة
  أنشأ العشرات منصة كبيرة رئيسية صباح اليوم (الاثنين ) بالقرب من الجامعة الأمريكية بميدان التحرير، وذلك لإحياء حفل...

 

أنشأ العشرات منصة كبيرة رئيسية صباح اليوم (الاثنين ) بالقرب من الجامعة الأمريكية بميدان التحرير، وذلك لإحياء حفل رأس السنة الميلادية تحت شعار"مصر لكل المصريين..الثورة مستمرة" .

وأكد القائمون على المنصة أن المشاركين في الاحتفالية   عدد من الأدباء والائتلافات الثقافية والفنية ، وعلى رأسها جبهة الإبداع،  وأدباء وفنانون من أجل التغيير ، وائتلاف الثقافة المستقل، ومن المقرر أن يشارك فيه مجموعة كبيرة من الشخصيات السياسية والفنانين والمطربين والشعراء والأدباء.

ومن جانبه أكد محمد هاشم -المنسق العام للاحتفال، وصاحب دار نشر"ميريت" – أن الاحتفال خالي من الصراعات السياسية،  وهدفه هو الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية بحضور لفيف من الشعراء والأدباء والفنانين ، وذلك للتأكيد على المواطنة وتحقيق أهداف الثورة.

وأضاف "هاشم" أنه من المقرر أن يبدأ الحفل في الساعة السابعة والنصف مساءا ويستمر حتى الثانية عشر صباح الجمعة.

وأوضح أنه من المقرر أن يقدم الحفل ومعه الفنان أحمد عبد العزيز، والفنانة بسمه،وستحضر شخصيات سياسية وبعض الشعراء وعلى رأسهم أحمد فؤاد نجم،وسيد حجاب، والكوميدي على قنديل، وعزة بلبع، بالإضافة إلى حضور فرقة إسكندرية،  وفرقة وسط البلد ، مضيفا أنه من المتوقع أن يحضر أفراد من  كنيسة قصر الدوبارة المجاورة لميدان التحرير الحفل والمشاركة فيه،كما ستقوم بعض الشخصيات القبطية بقرآة "الترانيم"في منصف الليل من الحفلة لاستقبال العام الجديد.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023