شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هدوء بـ “التحرير” وفتح جميع المداخل عدا “عبدالمنعم رياض”

هدوء بـ “التحرير” وفتح جميع المداخل عدا “عبدالمنعم رياض”
سادت حالة من  الهدوء التام فى الساعات الاولى من صباح اليوم (الجمعة ) بميدان التحرير ، فيما واصل العشرات اعتصامهم لليوم الـ 38...

سادت حالة من  الهدوء التام فى الساعات الاولى من صباح اليوم (الجمعة ) بميدان التحرير ، فيما واصل العشرات اعتصامهم لليوم الـ 38 على التوالى اعتراضا على مشروع الدستور الجديد والمطالبة باسقاطة واسقاط الحكومة ، كما قاموا بتعليق لافتات فى مداخل ومخارج الميدان مكتوبا عليها :" دستور باطل واستفتاء باطل  "، و" الشعب عزل الرئيس " ، و " والشعب حل الجماعة".

وتواجد عدد كبير من الاقباط  منهم القمص روفائيل -راعى كنيسة العذراء مريم بالمنيا – حيث خرجوا من كنيسة قصر الدوبارة ، وتفقدوا ميدان التحرير ودارات حلقات نقاشية بينهم وبين المعتصمين .

وأعلن "القمص روفائيل"  تضامنه مع المعتصمين ، مؤكدا أنه فى هذه المرحلة الحرجة لابد من الوحدة والتسامح من العبور من الازمة التى نعيش فيها الان ، وحذر روفائيل من تولى خيرت الشاطر رئيس وزراء ، مشيرا إلى أنه كارثة،   كما طالب الرئيس محمد مرسي  بان يعمل لصالح جموع الشعب وليس فصيل بعينه.

وعلى الصعيد الميدانى تم فتح جميع مداخل ومخارج الميدان ماعدا شارع عبدالمنعم رياض،  فضلا عن إزالة الحواجز الحديدية والاسلاك الشائكة ، وانتظمت حركة المرور فى جميع الاتجاهات ، كما انتشر الباعة الجائلون منذ الصباح الباكر لترويج بضاعتهم وتلبية خدمة المعتصمين والوافدين على ميدان التحرير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023