شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ياسر علي : مشاورات بين الرئيس مرسي وقنديل حول التعديل الوزاري المرتقب

ياسر علي : مشاورات بين الرئيس مرسي وقنديل حول التعديل الوزاري المرتقب
    أكد الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية اليوم الخميس أن الرئيس محمد مرسي ، كلف...

 

 

أكد الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية اليوم الخميس أن الرئيس محمد مرسي ، كلف الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء بإجراء تعديل وزاري ، واتخاذ كل الإجراءات المطلوبة لمواجهة المرحلة القادمة.

وقال ياسر علي – في تصريحات له اليوم ردا على موعد التعديل الوزاري – إن الحكومة مستمرة في أداء مهامها ، مع استمرار مشاورات قنديل مع الرئيس مرسي حول التغييرات اللازمة.

وردا علي سؤال حول استقالة نائب الرئيس المستشار محمود مكي..لفت المتحدث إلى أن الرئيس مرسي وجه الشكر إلى المستشار مكي في خطابه ، فيما قال مكي في افتتاح الجلسة الخامسة للحوار الوطني "إن استقالته جاءت احتراما للارادة الشعبية التي أقرت دستورا لا يوجد به منصب نائب رئيس الجمهورية".

وقال المتحدث "نحن الآن أمام استحقاق وطني ، الجميع مدعو للمشاركة به ،والرئاسة تفتح أيديها للجميع في هذه اللحظة المهمة في تاريخ مصر ، ولن نيأس من دعوة الجميع لهذا الحوار من أجل الصالح العام ، ونحن متأكدون أن الجميع صاحب هموطني ويتحري مصلحة مصر العليا".

وأضاف ياسر علي "هناك جهد طويل بذل من قبل لجنة الحوار للتواصل مع كافةالأحزاب المصرية"..لافتا إلى الجهد الكبير الذي بذله المستشار محمود مكي للتواصل مع الدكتور محمد البرادعي منذ الجولة الأولى للحوار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023