شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عضو معين بالشورى ينفى انتمائه للوطني المنحل..وعبد الهادي يؤكد العكس

عضو معين بالشورى ينفى انتمائه للوطني المنحل..وعبد الهادي يؤكد العكس
  نفى النائب أيمن عبد الحليم هيبه العضو المعين بمجلس الشورى ما تناقلته وسائل الإعلام من شائعات وأنه كان مرشحاً عن...

 

نفى النائب أيمن عبد الحليم هيبه العضو المعين بمجلس الشورى ما تناقلته وسائل الإعلام من شائعات وأنه كان مرشحاً عن الحزب الوطني في انتخابات مجلس الشعب 2010, وأخرى أفادت بأنه كان عضوا بمجلس الشعب عن الحزب الوطني في 2005. مؤكدا  أن كل هذه الشائعات من اختلاق ناشريها ولا تمت للواقع بأي صلة وتحمل أدلة كذبها، حيث أنه لم يكن عضوا يوماً بمجلس الشعب ولا مرشحاً عن الحزب الوطني، ولا ينتمي للدائرة المذكورة  " شبرا خيت ".

وأضاف هيبه في بيان صادر عن حزب غد الثورة اليوم انه عضو بحزب غد الثورة وعضو بهيئته العليا ويشغل منصب سكرتير عام مساعد الحزب، ورئيس لجنة الطاقة النوعية بالحزب.

وفى الوقت نفسه تقدم عمرو عبد الهادي عضو الجمعية التأسيسية بدعوة قضائية ضد كلا من الرئيس مرسى والدكتور احمد فهمي رئيس مجلس الشورى والدكتور محمد محسوب وزير الدولة للمجالس النيابية لتعيين خمس أعضاء من بين الــ90 المعينين من الحزب الوطني المنحل بالمخالفة  للدستور الجديد الذي ينص علي منع قيادات الحزب الوطني من ممارسة العمل السياسي والترشح للانتخابات الرئاسية والتشريعية لمدة عشر سنوات،وهم محمد بدوري دسوقي وأيمن عبد الحليم هيبة وفضية سالم عبيد الله وعبد الهادي القصبي وعلى فريج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023