شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نجيب يعقد جلسة خاصة مع برادلى ويخضع للكشف الطبى فى معسكر الفر اعنة .

نجيب يعقد جلسة خاصة مع برادلى ويخضع للكشف الطبى فى معسكر الفر اعنة .
  يعقد محمد نجيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى جلسة خاصة مساءاً مع بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب...

 

يعقد محمد نجيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى جلسة خاصة مساءاً مع بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب ويخضع بعدها للكشف الطبى تحت إشراف الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب للتأكد من إصابته التى يعانى منها فى عظمة العضلة الضامة ومحيط الحوض وهى الإصابة التى عانى منها اللاعب فى أخر مباراة له مع الأهلى فى مونديال الأندة امام مونتيرى المكسيكى .
 
 وأوضح  محمد نجيب فى تصريحاتة للموقع الرسمى بأنة عن سبب اختفائه خلال الأيام الماضية مشيراً إلى انه يعانى من الاصابة قبل ان يعود الفريق من اليابان وأبلغ الدكتور إيهاب على طبيب الأهلى بالاصابة حتى يقوم بابلاغ الجهاز الفنى للمنتخب بتلك الاصابة لتوضيح موقفه من مسألة الانضمام للمنتخب ولكن انشغال الدكتور ايهاب على بالسفر مع حسام غالى كابتن الفريق الى ألمانيا حال دون إبلاغ الطبيب لمسئولى المنتخب باصابته .
 
وأشار " نجيب " بأنة يعتقد أن جهاز المنتخب علم بشأن اصابته ومن ثم سافر الى مسقط رأسه لعدة أيام مع اسرته واغلق تليفوناته المحمولة ظناً منه ان الأمور على ما يرام ولكنه اكتشف بعد ذلك أن هناك من يتحدث عن أزمة عدم تلبيته لنداء المنتخب وهو أمر لا يمكن ان يفكر فيه من قريب او بعيد حيث يعتبر الانضمام للمنتخب شرف كبير لاى لاعب .
 
 وأوضح "  نجيب" بأن من يعرفونه جيداً انه ليس من اللاعبين الذى يمكن ان يتهربوا من المنتخب لكن كل ما حدث لم يكن بترتيب انما من سوء حظه .
 
وقال الاعب بأنه فور ابلاغه من الكابتن محمد يوسف باستدعاء جهاز المنتخب له اكثر من مرة قرر الذهاب الى معسكر المنتخب للاجتماع مع بوب برادلى وابداء الاستعداد للخضوع لاى فحص طبى للتأكد من اصابته والتأكيد على أنه لا يمكن ان يتمرد على المنتخب أو يتهرب من الانضمام اليه . 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023