شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلى يجدد بروتوكول التعاون مع الهلال السودانى

الأهلى يجدد بروتوكول التعاون مع الهلال السودانى
  إستقبل الكابتن حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى ونائبه الكابتن محمود الخطيب وخالد الدرندلى والمهندس خالد...

 

إستقبل الكابتن حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى ونائبه الكابتن محمود الخطيب وخالد الدرندلى والمهندس خالد مرتجى عضوا مجلس الإدارة واللواء محمود علام مدير عام النادى الاستاذ أبو بكر العسقلانى نائب رئيس نادى الهلال السودانى .
 
 وتم خلال الجلسة الحديث عن تجديد وتفعيل بروتوكول التعاون بين الناديين فى إطار العلاقات القوية التى تربط بين الأهلى والهلال السودانى .
 
 وأكد الكابتن حسن حمدى خلال الجلسة على إمكانية الترتيب لإقامة مباراة ودية بين الأهلى والهلال السودانى خلال الفترة المقبلة بالخرطوم وفقاً لظروف كل فريق .
 
 وأوضح "حمدى" بأن البروتوكول يهدف أيضاً إلى التعاون فى عدة نقاط منها التسويق الرياضى وتفعيل دور شركات كرة القدم لمواكبة التطوير فى كرة القدم وإقامة دورى محترفين خلال العام المقبل .
 
 ومن جانبه أكد أبو بكر العسقلانى نائب رئيس الهلال السودانى على أن إدارة ناديه تعمل جاهدة للاستفادة من التجربة الرائدة للنادى الأهلى فى كرة القدم التى تسير بطريقة احترافية .
 
وأشار نائب رئيس الهلال إلى أن الهلال السودانى يسعى بقوة خلال المرحلة المقبلة لتفعيل بروتوكول التعاون والاستفادة من خبرات الأهلى الإدارية فى كل المجالات بما يعود بالنفع على الكرة السودانية .
 
وفى نهاية الجلسة أهدى الكابتن حسن حمدى درع وعلم النادى الأهلى إلى نائب رئيس الهلال السودانى متمنياً دوام التوفيق للفريق الشقيق .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023