شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحركات مكثفة للأحزاب الإسلامية للتوعية بالدستور بالإسماعيلية

تحركات مكثفة للأحزاب الإسلامية للتوعية بالدستور بالإسماعيلية
  تواصل قوى  التيار  الإسلامي  بالإسماعيلية  تحركاتها المكثفة داخل القرى والعزب والنجوع بمراكز ...

 

تواصل قوى  التيار  الإسلامي  بالإسماعيلية  تحركاتها المكثفة داخل القرى والعزب والنجوع بمراكز  الإسماعيلية  للتوعية بأهمية المشاركة في التصويت على الاستفتاء على الدستور والمقرر أن يعقد السبت القادم  حيث تعقد الندوات والمناقشات المفتوحة يوميا داخل ادوار المناسبات للتوعية  .

.فيما أعلنت جبهة الإنقاذ الوطني بالإسماعيلية بدء حملة مكثفة للتوعية بالمصالح الحكومية ومؤسسات العمل المدني .

وقال الدكتور علي عبد الإله ،المنسق الإعلامي لحزب الحرية والعدالة بالإسماعيلية" أن ما يشغلنا حاليا هو الدستور، وحث الجماهير على المشاركة في الاستفتاء المقرر عقده السبت القادم.

وقال  تامر الجزار، المسئول الإعلامي بحزب النور بالإسماعيلية " أن أكثر من 14 حلقة نقاشية وندوة نظمتها أمانات حزب النور داخل قرى مراكز التل الكبير والقنطرة شرق وغرب والقصاصين و أبو صوير وفايد ومركز الإسماعيلية لحشد الجماهير  واطلاعهم على بنود مسودة الدستور، فيما قامت الأمانة بتوزيع ما يقرب من 5000 نسخة من مسودة  مشروع الدستور النهائية على المواطنين" .

وأكد الجزار أن تحركات الحزب لا تسعى لحشد الجماهير على الموافقة أو رفض الدستور وإنما تهدف لتوعية أفاق وفكر المواطنين بضرورة قراءة الدستور قبل التصويت عليه وفتح نقاشات حول المواد الدستورية الخلافية والتي يجد المواطن التباسا في تفسيرها .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023