شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل محاكمة “عكاشة” في التحريض على قتل الرئيس لـ 8 يناير

تأجيل محاكمة “عكاشة” في التحريض على قتل الرئيس لـ 8 يناير
  قررت محكمه جنايات الجيزة  تأجيل رابع جلسات محاكمه الإعلامي توفيق عكاشة،  في القضية المتهم فيها بالتحريض...

 

قررت محكمه جنايات الجيزة  تأجيل رابع جلسات محاكمه الإعلامي توفيق عكاشة،  في القضية المتهم فيها بالتحريض علي إهدار دم الرئيس محمد مرسي إلي جلسه  8 يناير المقبل، لإعلان الشاهد  الرائد  أحمد محمد عبد الفتاح، بقطاع الأمن الوطني، و لمرافعة النيابة و الدفاع، والتنبيه علي المتهم بالحضور.

وبدأت المحكمة جلساتها بدخول توفيق عكاشة إلي قاعه المحكمة في حراسة الأمن وسط عدد من أنصاره، و الذين رددوا الهتافات بمجرد وصوله قائلين " بالروح و الدم نفديك يا عكاشة ". وقامت المحكمة بإثبات حضور المتهم ، و دفاعه خالد سليمان، وشادي طلعت.

وفضت المحكمة الإحراز و هي 4 أظرف بها 4 أسطوانات، وقام الخبير الفني بعرض الاسطوانات المقدمة بالقضية و المحرزة، تم عرض اسطوانة أخري بها عدد من المقاطع منهم فيديو للمتهم توفيق عكاشة، والذي يتحدث فيه عن دخول الصهيونية إلي الإسلام عن طريق حسن ألبنا و محمد عبد الوهاب.

و مقطع أخر يؤكد عكاشة انه ضرب علي يد السفارة الأمريكية وانه  سافر إلي أمريكا و له العديد من العلاقات مع المسئولين من اليهود في أمريكا و أن من أشرف علي رسالته للدكتوراه كان دكتور يهودي ، كما سافرت إلي إسرائيل و اجري مناظرة مع وكيل السفارة لشئون مصر في إسرائيل و ادعي أن هذا شأ يشرفه.

و من جانبه أكد  الدفاع أكد إن كل التواريخ التي كانت في الاسطوانات لاحقه علي تقديم البلاغ وشكك الدفاع علي التواريخ الصادرة علي الاسطوانتان التي تم مشاهدتهما بمعرفه المحكمة و انه في حاله قراءة التاريخ اليوم والشهر والسنة سيتضح أنها جاءت في تواريخ لاحقه علي تقديم البلاغات .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023