شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجتمع السلم الجزائريةتقرر إرسال قافلتين للتضامن مع أهالي غزة

مجتمع السلم الجزائريةتقرر إرسال قافلتين للتضامن مع أهالي غزة
  قررت حركة مجتمع السلم الجزائرية المحسوبة علىالإخوان المسلمين إرسال قافلتين إلي قطاع غزة خلال شهر ديسمبر القادم...

 

قررت حركة مجتمع السلم الجزائرية المحسوبة علىالإخوان المسلمين إرسال قافلتين إلي قطاع غزة خلال شهر ديسمبر القادم وذلكبالتعاون مع الحركات والجمعيات والشخصيات الجزائرية .

 

وذكر بيان صادر اليوم  الخميس عن الحركة أن القافلة الأولى التي أطلق عليهااسم "قافلة النفير إلى غزة" وتضم قيادات ومتضامنين وشبابا وكل فئات المجتمعالجزائري ستتوجه إلى غزة يوم 8 ديسمبر القادم, في حين ستتوجه القافلة الثانيةالتي أطلق عليها اسم "قافلة جزائر الثورة "إلى غزة الصمود والمقاومة" خلالالعطلة الشتوية لشهر ديسمبر القادم.

وأضاف البيان أن الهدف من إرسال القافلتين هو التخفيف من آثار العدوانالإسرائيلي والحصار وكذا القيام بواجب تجاه الشعب الفلسطيني وتحقيق مبدأ التكافلالاجتماعي والمساهمة في توفير الاحتياجات الأساسية للأسر المتضررة من العدوان .

وأشار إلى أن هذه المساعدات تأتى في إطار تعزيز صمود الشعب الفلسطيني في مواجهةالعدوان وكانت السلطات الجزائرية قد أعلنت أول أمس  الثلاثاء عن إرسالمساعدة إنسانية عاجلة تضم 40 طنا من الأدوية والمواد الغذائية لأهالي غزة عقبتعرضهم للعدوان إلاسرائيلي الذي استمر لمدة ثمانية أيام مما أسفر عن استشهاد 143فلسطينيا وأكثر من 1150 جريحا. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023