شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ايها الاحزاب تنافسوا من اجل نهضة مص

ايها الاحزاب تنافسوا من اجل نهضة مص
الصراع بين الاحزاب وتدبير المكائد من اجل السلطة اليس له نهاية والوصول لهذه السلطة من طريق آخر ؟؟؟؟ مارأيكم لو تسابقنا فى 1- توفير...

الصراع بين الاحزاب وتدبير المكائد من اجل السلطة اليس له نهاية والوصول لهذه السلطة من طريق آخر ؟؟؟؟
مارأيكم
لو تسابقنا فى
1- توفير الامن فى كل ربوع مصر
2- التسابق فى حل مشكلة المواصلات بمشاريع كبيرة يتسابق كل حزب فى التقدم بها وتمويلها وتنفيذها بأحدث الوسائل وانظفها واكثرها تطورا .
3- كل حزب يحصل على عشرة الاف فدان فى اماكن صحراوية لم تزرع من قبل ويتولى بكوادره وشبابه وتمويله زراعتها على احدث مستوى بشرط ان تكون محاصيل تسد الاكتفاء الذاتى من القمح والذرة والخضروات والفواكه .
4- كل حزب يكون مسؤلا عن تكوين شركة تدوير لمخلفات النظافة فى محافظة معينة او جزء منها ونرى الاكثر كفأ وحرصا على نظافة البلد .
5- كل حزب ينشىء مخبزا اوتوماتيكا ينتج من خلاله اجود انواع الخبز ويقدمة بأقل الاسعار للمواطنين مغلفا باكياس مطبوع عليها اسم الحزب وفى هذه الحالة لامانع من رفع سعر الرغيف الى عشرة قروش لتخفيف عبء الدعم عن ميزانية الدولة .
6- كل حزب يستغل صحيفته وقناته التليفزيونية فى تطوير التعليم من خلال برامج علمية متطابقة مع برامج الوزارة ومعدة باحدث اساليب الميديا ويكون الهدف منها التطوير الفعلى للتعليم ومحاربة الدروس الخصوصية واستغلال المدارس فقط فى مراجعة المواد وشئون الطلاب ،
هذه بعض الامور التى تخدم الشعب والوطن والباب مفتوح للمنافسة الشريفة والمحترمة
وفى ذلك فاليتنافس المتنافسون ، وكل من يخدم الشعب أكثر سيكون هو الاقرب الى الكرسى فى اى انتخابات قادمة .
اعداد عبد المنعم فراج فرج درويش 01005118302



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023