شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفد من القوى السياسية يناقش “لبيب” في تدني الخدمات بالمحافظة

وفد من القوى السياسية يناقش “لبيب” في تدني الخدمات بالمحافظة
طالب حزب التضامن المصري الديمقراطي بمحافظة قنا - تحت التأسيس-  اللواء عادل لبيب ،محافظ قنا، بضرورة عمل مؤتمر شعبي...

طالب حزب التضامن المصري الديمقراطي بمحافظة قنا – تحت التأسيس-  اللواء عادل لبيب ،محافظ قنا، بضرورة عمل مؤتمر شعبي وجماهيري لأبنا المحافظة خلال الأسبوع الحالي للرد على أسباب مطالبات طلب الأهالي المقدمة بإقالته.  

 جاء ذلك خلال زيارة وفد من القوى السياسية بقنا، لمكتب المحافظ  اليوم(الثلاثاء)، والذي ناقشوا من خلاله بعض مشاكل المحافظة، كالبنزين والسولار .

 ومن جانبه أكد – محافظ قنا- أن السبب الرئيسي في أزمة البنزين بالمحافظة هو اعتصام سائقي النقل، وعمال مصانع البوتاجاز، الأمر الذي أثر بالسلب على نطاق المحافظة، وجعل المشكلة تتفاقم.

 وعن انتشار الأسلحة بقنا أكد "لبيب" أن تلك المشكلة من اختصاص وزارة الداخلية، مؤكدا أن دوره كمحافظ  هو المتابعة، مشيرا إلى أن هناك خطة أمنية متبعة من قبل وزارة الداخلية، وفيما يتعلق بمشكلة شقق الإسكان التعاوني للشباب أكد المحافظ أنه لا يمكن تسليم أي وحدة سكنية بدون الانتهاء من المرافق العامة بها وإلا تصبح مشكلة للمنتفعين، كما نفى ما تردد عن عدم إدراج منطقة الساحل، والتحرير، في خطة توصيل الغاز الطبيعي.

وبالنسبة لعدم وجود صرف صحي بمساكن مجلس مدينة الألمونيوم، وما ترتب عليه من مشاكل بيئية وصحية قال المحافظ: "إن مشروع الصرف الصحي كان متوقف لأعوام قبل توليه منصب المحافظ، وكان ذلك في السابق"، مشيرا إلى أنه وقع بالفعل على إكمال المشروع، وأنه جاري تنفيذ خطه الصرف".

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023