شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنصل مصر بلندن لوفد “النوبة”: الحكومة لا تقصي أي فئة بالداخل أو الخارج

قنصل مصر بلندن لوفد “النوبة”: الحكومة لا تقصي أي فئة بالداخل أو الخارج
  قال قنصل مصر في لندن الدكتور هشام خليل: إنه لا مجال إطلاقا لإقصاء أي فئة من المجتمع المصري في الداخل أو الخارج،...

 

قال قنصل مصر في لندن الدكتور هشام خليل: إنه لا مجال إطلاقا لإقصاء أي فئة من المجتمع المصري في الداخل أو الخارج، وأن الحكومة لا تفرق على الإطلاق بين الأقاليم الجغرافية المختلفة خاصة بعد ثورة 25 يناير المجيدة.

وأشار خليل إلى أنه التقى وفدا من رابطة أبناء النوبة بمصر برئاسة عبد الله هلال إبراهيم في مكتبه وقدموا له عرضا تضمن الأنشطة التي تقوم بها الرابطة بهدف تقوية أواصر الانتماء بين أعضائها والوطن الأم.

وأوضح أن الوفد أكد ـ خلال اللقاء ـ سعيه للمحافظة على التراث النوبي حيا في وجدان أبناء النوبة المصريين المغتربين، خاصة مع تعدد نشاطات الرابطة بين الجوانب الاجتماعية والثقافية والنسائية والرياضية، بالإضافة إلى مدرسة لتعليم اللغة العربية والدين الإسلامي وصندوق للتضامن النوبي بالمملكة المتحدة بهدف مساعدة الأعضاء وأسرهم ماليا في حالة حدوث وفاة لأي منهم.

كما أعرب أعضاء الوفد عن تقديرهم للظرف الدقيق الذي تمر به البلاد حاليا.. مؤكدين انتمائهم الكامل وولائهم المطلق لمصر وأنهم مواطنون مصريون في الأساس.

وشدد خليل على سعى القنصلية المصرية في لندن إلى التواصل المستمر بشفافية وصراحة مع أبناء الجالية المصرية بكافة أطيافها، فضلا عن المساواة المطلقة بين جميع المواطنين المصريين؛ حيث لا مجال لإقصاء أي مصري، مؤكدا أن التغير في مصر.

يحتاج إلى تضافر جميع جهود أبناء المجتمع والعمل المشترك لتخطي هذه المرحلة

الانتقالية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023