شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تدشين صندوق للوقف الخيري بجامعة قناة السويس

تدشين صندوق للوقف الخيري بجامعة قناة السويس
  محافظات   أعلنت جامعة قناة السويس...

 

محافظات

 

أعلنت جامعة قناة السويس تدشين صندوق للوقف الخيري لدعم الأبحاث العلمية والخدمات التعليمية من خلال احتفالية تقام في 27 نوفمبر المقبل.

 وقال الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة القناة إن الجامعة تعلن تدشين الصندوق بحضور فضيلة الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية واللواء جمال إمبابي محافظ الإسماعيلية والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس .

وأضاف أن صندوق الوقف الخيري يتبنى المشروعات البحثية الهامة في مجال الطب والأدوية وعلاج أمراض الكبد والأورام بالإضافة إلى المشروعات البحثية الهامة في المجالات الصناعية والزراعية والبحوث المختلفة في المجال الاقتصادي والتوظيف الفعال للطاقات العلمية والتكنولوجية وتوجيهها نحو امتلاك المعرفة وخدمة القضايا التنموية والحد من هجرة العقول العلمية والاستفادة من العقول المهاجرة في تنمية الاقتصاد القومي ونشر المعرفة العلمية في المجتمع .

 يهدف الصندوق إلى دعم البحث العلمي التكنولوجي لإحداث نهضة في البحث العلمي المتطور والتي تعود على المجتمع المحلى والإسلامي بالنفع العام ودعم البحث العلمي التطبيقي كمجال الدواء والصحة العامة وعلاج الإمراض السرطانية ومجال الزراعة والثروة الحيوانية والطاقة وغير ذلك مع تشجيع العمل الخيري الوقفي التطوعي الذي يحفز أفراد المجتمع بصفة عامة وتفهم رسالة الوقف والإسهام في زيادة أصوله .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023