شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوى السياسية بسيناء تستنكر العدوان على غزة

القوى السياسية بسيناء تستنكر العدوان على غزة
  استنكر عدد من القوى والتيارات السياسية بشمال سيناء اليوم – الخميس - العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وانتهاك...

 

استنكر عدد من القوى والتيارات السياسية بشمال سيناء اليوم – الخميس – العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وانتهاك إسرائيل للهدنة باغتيال أحمد الجعبري القائد بكتائب عز الدين القسام.

 أكد محمد سالم صالح – المتحدث الرسمي لحزب الحرية والعدالة بشمال سيناء – ضرورة وقف العدوان الصهيوني الغاشم على الشعب الفلسطيني الأعزل، مشيرا إلى ضرورة تحمل القادة العرب مسئولياتهم تجاه القضية الفلسطينية على عكس ما كان بالسابق.  

وأكدت "الحركة الثورية الاشتراكية" بشمال سيناء على ضرورة اتحاد جميع القوى الفلسطينية لمواجهة الاعتداءات الإسرائيلية على غزة، مطالبة بسرعة طرد السفير الإسرائيلي من مصر كمطلب رئيسي للثورة، وإلغاء اتفاقية "كامب ديفيد" وقطع العلاقات فورا مع إسرائيل.

 كما أعرب راشد السبع – رئيس اتحاد القبائل العربية – عن إدانة القبائل للعدوان على غزة، واستنكار ما يحدث من اعتداءات على المدنيين وقتل الأطفال والنساء والشيوخ على أرض فلسطين، مطالبا بالتدخل الفوري لوقف العدوان على قطاع غزة.

 فيما عقد حزب الكرامة، والتيار الشعبي وبعض القوى السياسية والمستقلون في سيناء اجتماعا عاجلا اليوم لرفض العدوان الإسرائيلي على غزة، مطالبين الرئيس محمد مرسي بعدم الاكتفاء بسحب السفير المصري كما كان يحدث من قبل.

وطالبوا بطرد السفير الإسرائيلي من مصر وقطع العلاقات وإغلاق السفارتين الإسرائيلية في القاهرة والمصرية في تل أبيب, وإلغاء معاهدة كامب ديفيد، ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023