شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحسيني يتفقد المواقف العمومية بدسوق ويلتقي بالمواطنين

الحسيني يتفقد المواقف العمومية بدسوق ويلتقي بالمواطنين
  تفقد المهندس سعد الحسيني - محافظ كفر الشيخ - في ساعات مبكرة من صباح اليوم الموقف العمومي بمدينة دسوق؛ للتعرف عن...

 

تفقد المهندس سعد الحسيني – محافظ كفر الشيخ – في ساعات مبكرة من صباح اليوم الموقف العمومي بمدينة دسوق؛ للتعرف عن قرب لمشاكل المواطنين بعد وصول عدة شكاوى عن قيام السائقين برفع أجرة الركوب وامتناع السائقين عن التحميل صباحا مما يؤدي إلى حدوث تكدس وزحام شديد بالمواقف وتعطل الموظفين والعمال عن الذهاب لأعمالهم.

والتقى المحافظ بالمواطنين في الموقف العمومي لدسوق؛ حيث استمع إلى شكواهم ومنها قلة إعداد السيارات على الخطوط  واستغلال السائقين للركاب ورفع أجرة السفر وانعدام النظافة والأمن.

كما استمع المحافظ إلى شكاوى السائقين من قيام سائقي محافظة البحيرة بقطع الطريق أمام سائقي دسوق عند الذهاب إلى الإسكندرية.

كما تفقد السيد المحافظ موقف الأرياف بمدينة دسوق وطالب الأهالي بضرورة عمل نقطة شرطة بالموقف للقضاء على البلطجة والحد من حوادث الاختطاف, كما طالبوا بنظافة الموقف ورصف مداخله، كما تفقد حي أبو الروس والمعهد الديني بمدينة دسوق, وتفقد البئر الخاص بالصرف الصحي بوسط مدينة دسوق, وتلاحظ هبوط بالأرضية عن المعدل الطبيعي.

هذا وقد وجه المحافظ لرئيس مدينة دسوق بسرعة رفع القمامة من الشوارع المحيطة بالمعهد الديني وحي أبو الروس وتكثيف النظافة بالمواقف العمومية وتوفير دوريات شرطية ليسود الأمن بين الركاب والسائقين, كما كلف المحافظ رئيس المدينة بتكثيف العمل لمعالجة الهبوط وسرعة الانتهاء من تطهير بيارات الصرف الصحي بمدينة دسوق بنهاية الشهر الجاري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023