شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبومجاهد: المقاومة سترد خلال ساعات على اغتيال الجعبري

أبومجاهد: المقاومة سترد خلال ساعات على اغتيال الجعبري
  أعلن أبومجاهد قائد ألوية الناصر صلاح الدين في قطاع غزة أن فصائل المقاومة الفلسطينية سوف ترد على عملية اغتيال قائد...

 

أعلن أبومجاهد قائد ألوية الناصر صلاح الدين في قطاع غزة أن فصائل المقاومة الفلسطينية سوف ترد على عملية اغتيال قائد كتائب عز الدين القسام   " أحمد الجعبري " خلال الساعات القادمة، فيما قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مواقع فلسطينية في قطاع غزة. 
 
وقال أبومجاهد خلال حديثه لقناة الجزيرة إن المقاومة الفلسطينية أعلنت حالة الاستنفار العام وأن الأذرع العسكرية لفصائل المقاومة تعقد اجتماعا الآن تدرس فيه كيفية الرد على اغتيال أحمد الجعبري وستكون هناك ردود مدروسة خلال الساعات القادمة، مؤكدًا أن ما يحدث هو حالة إعلان حرب على قطاع غزة. 
فيما قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي أحياء الزيتونة وجباليا والشجاعية في شمال وجنوب غزة بعشر غارات في نفس التوقيت، فيما قصف الاحتلال مكتب الجزيرة في قطاع غزة، ولم تصلنا أنباء بوقوع إصابات حتى الآن.
 
 يذكر أن أحمد الجعبري نائب القائد العام لكتائب القسام والقائد الفعلي لها استشهد قبل قليل على الأرض خلال غارتين إسرائيليتين استهدفت سيارة مدنية وأخرى جيب في قطاع غزة وأدت لوقوع إصابتين على الأقل.
 
ويطلق علي الجعبري أنه رئيس أركان حركة حماس، وعين الجعبري قائدا لكتائب القسام في غزة وهو من أهم المطلوبين لإسرائيل وتتهمه إسرائيل بالمسئولية عن عدد كبير من العمليات ضدها، نجا من عدة محاولات اغتيال وقصف منزله في الحرب الأخيرة على غزة.
ويقول محللون سياسيون إن اغتيال الجعبري لن يكون الأخير ولكنه من ضمن سلسلة اغتيالات كبيرة تستهدف قادة المقاومة الإسلامية حماس والفصائل المقاومة التي كثفت من هجماتها الأخيرة على جنوب إسرائيل . 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023