شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ناجي: الأهلي الأقرب لإحراز لقب بطولة أفريقيا

ناجي: الأهلي الأقرب لإحراز لقب بطولة أفريقيا
  أكد الكابتن أحمد ناجي - مدرب حراس مرمىي فريق بيروزي الإيراني الحالي، ومدرب حراس مرمى الأهلي السابق - على دعمه...

 

أكد الكابتن أحمد ناجي – مدرب حراس مرمىي فريق بيروزي الإيراني الحالي، ومدرب حراس مرمى الأهلي السابق – على دعمه لفريق الأهلي في لقاء العودة أمام الترجي التونسي, والذي وصفه ناجي بالصعب للغاية.

وأوضح ناجي للموقع الرسمي للنادي الأهلي بأنه وبيدرو وفيدالجو وأوسكار أعضاء الجهاز الفني السابق للأهلي وبيروزي الإيراني حاليا يتابعون بشغف كل كبيرة وصغيرة عن الأهلي منذ رحيلهم عن الفريق، وأكد ناجي أن بيدرو وأوسكار لا يتذكرون الأهلي ومصر إلا بالدموع حنينا إلى المكان والأيام التي أمضوها في القلعة الحمراء..

وأشار مدرب الأهلي السابق بأنه أجرى اتصالا هاتفيا بالكابتن طارق سليمان – مدرب حراس مرمى الأهلي – وثلاثي حراسة مرمى الفريق شريف إكرامي ومحمود أبو السعود وأحمد عادل عبد المنعم وطالبهم بالتركيز في فترة الإعداد التي يتم العمل عليها الآن تحت قيادة مدربهم الحالي والمدير الفني للأهلي حسام البدري.

وعن مستوى حراس الأهلي أوضح ناجي بأن شريف إكرامي عليه الظهور بمستواه الحقيقي في مباراة العودة وعدم الالتفات للانتقادات التي وجهها إليه البعض في الفترة الأخيرة, وأكد مدرب إكرامي السابق له بثقته في إمكانياته تمام الثقة, وأنه عليه فقط التركيز طوال الـ90 دقيقة أمام الترجي للظهور في أفضل حالاته.

كما أكد ناجي أنه يشعر بأن البطولة قريبة للغاية من القلعة الحمراء بالرغم من صعوبة لقاء العودة أمام الترجي إلا أنه يثق في قدرات اللاعبين على حسم اللقب, مشيرا إلى أن آخر زياراته لمصر له كانت قبل وصول الأهلي للمباراة النهائية, وأصر على زيارة النادي بالرغم من قصر المدة التي كان يقضيها، مشيرا إلى أنه فوجئ بأنه يتذكر إنجازات الأهلي في بطولات أفريقيا وخاصة بطولة 2006 وهو ما جعله يشتم رائحة البطولة الأفريقية داخل القلعة الحمراء، وهو ما تمنى ناجي تحقيقه على أرض الواقع مساء السبت المقبل أمام الترجي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023