شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ دمياط يلتقي وفد روسي لبحث التعاون التجاري والصناعي

محافظ دمياط يلتقي وفد روسي لبحث التعاون التجاري والصناعي
  استقبل اللواء محمد على فليفل - محافظ دمياط- القنصل العام لدولة روسيا الاتحادية، لتدعيم أواصر الصداقة بين محافظة...

 

استقبل اللواء محمد على فليفل – محافظ دمياط- القنصل العام لدولة روسيا الاتحادية، لتدعيم أواصر الصداقة بين محافظة دمياط، والجانب الروسي، ممثلاً في قنصل روسيا العام والملحق التجاري لها.
 
أعرب القنصل الروسي عن تقديره لشعب دمياط العريق، وألمح بأن محافظة دمياط تحظى باهتمام كبير لدى الشعب الروسي منذ تصديها البطولي للحملات الصليبية وبسالة أهلها.
 
 وكان اللقاء الذي حضره  محمد الزيني – رئيس الغرفة التجارية بدمياط-  من أجل  استئناف التعاون بين البلدين على كافة المستويات المحلية والتجارية والاقتصادية (شركات ورجال أعمال )
 
وقد أشاد المحافظ بالعلاقات المتينة التي كانت تربط مصر بالجانب الروسي، ودعا إلى تفعيل الاتفاقيات القديمة وتبادل الوفود والخبرات وفتح أسواق جديدة للأثاث الدمياطي بروسيا، كما جدد الدعوة لرجال الأعمال الروس والشركات للاستثمار بدمياط، وللتعرف على الأثاث الدمياطي الذي هو من تصميم الصانع يدوياً والذي لا يضاهيه فن صناعة أثاث في العالم .
 
وأضاف " الزيني" أنه لابد من إحياء الاتفاقيات القديمة الموقعة ما بين الجانب الروسي ومحافظة دمياط، وذلك من خلال الملحق التجاري الروسي، وكذلك تنشيط التعاون على مستوى الشركات ورجال الأعمال .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023