شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرع مواطن مصري تصادف وجوده في اشتباكات بجنوب لبنان

مصرع مواطن مصري تصادف وجوده في اشتباكات بجنوب لبنان
   لقي المواطن المصري على محمود الشربيني مصرعه جراءالاشتباكات المسلحة التي وقعت مساء اليوم في منطقة تعمير...

 

 لقي المواطن المصري على محمود الشربيني مصرعه جراءالاشتباكات المسلحة التي وقعت مساء اليوم في منطقة تعمير بصيدا بالجنوب اللبنانيوتم نقل الجثة إلى إحدى المستشفيات بالمدينة.

وصرح السفير المصري في لبنان أشرف حمدي أن الشاب المصري ليس له أي علاقة سواءبأنصار الشيخ أحمد الأسير أو أنصار حزب الله وتصادف مروره أثناء الاشتباكات وهويبلغ من العمر حوالي 16 سنة ومقيم مع أسرته المصرية في منطقة تعمير بعين الحلوةبصيدا وموضحا أن السفارة سوف تتابع الأمر مع المسئولين اللبنانيين وأسرة المتوفي.

ومن ناحية أخرى توجه وزير الداخلية والبلديات مروان شربل إلى صيدا لترأس مجلسالاأمن الفرعي ومتابعة تطويق ذيول الإشكال ميدانيا، الذي أدى إلى مصرع 3 وجرح 6 منالمواطنين، وأن الجيش اللبناني طوق إشكالا قرب منزل الفنان فضل شاكر في منطقةتعمير على خلفية تلاسن وقع بين حراس المنزل وبعض الأشخاص من آل عز الدين يملكونمحلا في المنطقة، وأن الفنان شاكر يشارك في اللقاء داخل مسجد بلال بن رباح فيعبرا مع الشيخ أحمد الأسير لتحديد أسلوب التصدي للإشكال.

وعلى صعيد آخر يسعى أمين عام التنظيم الشعبي الناصري أسامة سعد إلى معالجةالإشكال الدائر في صيدا وأجرى اتصالا هاتفيا بأمير الحركة الإسلامية المجاهدةالشيخ جمال خطاب، متمنيا عليه التدخل للمساعدة في تطويق التدهور الأمني الحاصللما له من علاقات مميزة مع كافة الفرقاء في صيدا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023