شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شرطة سيناء تستعد لعملية أمنية موسعة

شرطة سيناء تستعد لعملية أمنية موسعة
  شهدت محافظة شمال سيناء اليوم – الأحد - حالة من الاستنفار الأمني، وتحركات للعربات المدرعة الحديثة الخاصة...

 

شهدت محافظة شمال سيناء اليوم – الأحد – حالة من الاستنفار الأمني، وتحركات للعربات المدرعة الحديثة الخاصة بالشرطة، وأخرى خاصة بالجيش؛ حيث طافت مدينة العريش عدة مرات، وتمركزت قوة كبيرة من الأفراد والمدرعات قرابة الساعة بشارع 26 يوليو، وسط مدينة العريش.  

وقد ذكر مصدر أمني رفيع المستوى أن القيادات الأمنية بسيناء تنتظر الآن إشارة البدء بانطلاق حملة أمنية موسعة للشرطة بمساعدة قوات من الجيش على البؤر الإجرامية والأماكن الجبلية بأطراف مدن العريش والشيخ زويد، وذلك بعد اكتمال وصول المعدات الجديدة والحديثة التي طلبها رجال الأمن بالمحافظة من السيد وزير الداخلية أثناء زيارته لهم مطلع الأسبوع الماضي.

وقد علمت شبكة "رصد" الإخبارية من أحد شيوخ القبائل – رفض ذكر اسمه – أن الأوضاع في سيناء ستشهد تطورا خلال الأيام القليلة القادمة، وأكد أن السيد اللواء أحمد جمال الدين – وزير الداخلية – على اتصال شبه مستمر به وببعض المشايخ.

وذكر الشيخ أن وزير الداخلية اللواء "أحمد جمال الدين"  أكد له أن الدور الذي يقوم به مشايخ القبائل في حفظ الأمن واستقرار الأوضاع بسيناء، لا يقل تقديرا عن الدور الذي تقوم به قوات الشرطة وقوات الجيش في حفظ أمن البلاد من الداخل والخارج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023