شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب النور: الدستور كتب من 1400 عام

حزب النور: الدستور كتب من 1400 عام
  أكد الدكتور يسري حماد – المتحدث الإعلامي باسم حزب النور – أن "حب الشريعة يسري في دماء أبناء التيار...

 

أكد الدكتور يسري حماد – المتحدث الإعلامي باسم حزب النور – أن "حب الشريعة يسري في دماء أبناء التيار الإسلامي ولا يعرفون حكما إلا حكم الله ورسوله".

وناشد حماد النخبة والسياسيين، قائلا: "إلى أولئك الذين يظنون أن السياسيين بإمكانهم كتابة دستور لا يعرض على الشعب وإنما تقوم الفضائيات ببيع الوهم للناس على نظام هذا حلال وهذا حرام"، مشيرا إلى أن أساتذة القانون تتصدر بمحاولة منهم لإيهام الشعب أنهم هم الذين يكتبون الدستور.

وأوضح أن "الدستور قد كتب فعلا منذ أكثر من 1400 سنة منذ أن نزل  قول المعز المذل "اقرأ" حتى نهاية فصول الدستور في قوله تعالى: (اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا)".

وناشد" حماد" في بيان له اليوم أعضاء الجمعية التأسيسية: "اكتبوا الدستور كما أمر الله به وانزلوا الآن ميدان التحرير واسألوا الشباب المسلم الذين اكتظ  بهم الميدان".

وقال حماد: "من يتبرع بالمداد الذي سيكتب به الدستور فستجدون الملايين من هؤلاء الشباب والشيوخ، سيتبرعون بدمهم البراق الطاهر بدلا من هذا المداد الأسود الرديء، ليسطروا به حروف عهد جديد من تاريخ هذه الأمة الولادة، ليبدأ عهد الصحوة الإسلامية، عهد الخير والرخاء والعزة والكرامة والتحرر من العبودية إلا  لله الواحد القهار، ألا سلام عليكم يا شباب الإسلام طبتم وطاب ممشاكم وتبوأتم من الجنة مقعدا وأقول هكذا تولد الأمم من جديد".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023